أبراج العلاقة فيما بينها كارثية

ال#علاقات مهمة جدًا، إلا أنّ صفات عديدة تمنع تكوين تلك العلاقات، ويمكن لأي منكم ملاحظة أنّ علاقة بين برجين معينين قد تشوبه الكثير من الخلاف، لذلك سنضع بين أيديكم ال#أبراج التي لا تتوافق بين بعضها البعض.

1- برج الجوزاء
ببساطة هو برج لا يتحمله أحد، أسباب ذلك عديدة، يكاد يكون أهمها الانفصامات التي يقع بها. لكن وعلى الرغم من ذلك، فشخصية برج الجوزاء اجتماعية وثرثارة، فيما لا يتوافق أبدًا مع برج الأسد ولا حتى مع برج العقرب. الأول بسبب حبه للاهتمام وهو الذي لن يجده عند الجوزاء، والثاني بسبب طموح العقرب الذي قد يجعل كِلا البرجين يشعران بالغيرة من بعضهما البعض.

اقرأ أيضاً:  أبراج تفضل ممارسة الجنس على الحب

2- برج العذراء
واحد من الأبراج التي تقدس التنظيم والقيم والتخطيط، لذلك تجده لا يتفق أبدًا مع برجي القوس والحوت ولا حتى العذراء. فبرج القوس فوضوي لا يحبّ النظام، فيما برج الحوت شخصية حالمة وخيالية أما العذراء فالعكس من ذلك. أما إن تحدثنا عن العلاقة بين العذراء والجوزاء فالإحباط سيكون سيد الموقف، إذ لن يتقبل أي منهم الآخر، فكلّ برج له قيمه وأفكاره ومعتقداته الخاصة.

3- برج الميزان
واحد من الأبراج الذي لا يمل من تكوين علاقات اجتماعية، فتجده لا يتوافق مع برج السرطان والجدي والعذراء والعقرب، ولا حتى مع برج الحمل، فروتين برج السرطان يكرهه، كما أنّه يكره الصراحة والمواجهات فتجده لا يتناسب أو يتوافق مع الجدي، أما إن تطرأنا إلى حالة التردد التي يعيشها برج الميزان في حياته فهو أمر لا يناسب حياة العذراء، أما فيما يتعلق بالعقرب فإنّ هذا الأخير يعتبر الميزان من الشخصيات الضعيفة التي سيقوم بسحقها دون تردد.

اقرأ أيضاً:  5 أبراج سيلمع نجمها في النصف الاول من 2021

4- برج الدلو
واحد من الأبراج المتواضعة جدًا، لذلك يكره التعامل مع برج الأسد المحب لأن يكون في دائرة الضوء، كما لا يتوافق أبدًا مع برجي الثور والعقرب، فالثور صارم في أفكاره والعقرب خطير وعنيد، أمر لا يناسب الدلو الذي يعتبر من الشخصيات العنيدة كذلك.

5- برج الحوت
برج يعتمد في حكمه على العاطفة والغريزة، لذلك تجده لا يتفق مع برج الجوزاء والقوس ولا حتى العذراء، فالحوت يحبّ الحركات غير اللفظية فيما العذراء لا يتوقف عن الكلام، كما أن حماسة برج القوس تخيف الحوت. كذلك لن يتفق أبدًا لحوت مع العذراء لأنّ الأخير عملي ويحب التحليل والتركيز عن الأمور العاطفية التي يرغبها الحوت.

اقرأ أيضاً:  أبراج ستتزوج عام 2021

6- برج الحمل
إنّ صراحة برج الحمل، تجعله لا يتفق بتاتًا مع شخصيات برج الحوت والسرطان المعروفان على أنهما شخصيات حساسة بشكل مفرط. كما أنّ العناد المفرط لدى مواليد برج الثور والقوس يجعلهم لا يتفقوا مع هذا البرج الذي لديه ذات صفاتهم.

المصدر: النهار

قد يعجبك أيضا