أبراج تفضل ممارسة الجنس على الحب

لا شكّ أن ممارسة الجنس هي من أساسيات الحياة الزوجية، ومن أولويات الإٍستمرار في هذه الحياة هو الجنس إلى جانب المأكل والمسكن والملبس، أما الجنس بالنسبة للبعض فله قواعد أخرى، إذ يعتبر الجنس فى مرتبة أكثر تقدماً من المشاعر والحب والتفاهم، حيث تحتل العلاقة الجنسية لدى عدد من ال#أبراج مقدمة الاهتمامات، وبداية الاعتبارات التى تجذب أحدهم للآخر، أي يتقدم عشق العلاقة الجنسية، على المشاعر الدافئة، وتحتل الرغبة فى إشباع الغريزة الجنسية رأس قائمة الاختيار عند الحكم على شريك الحياة.

1- برج العقرب

برج العقرب من الأبراج التى تعشق الجنس، وخاصة ذلك العنيف والعدوانى، يستثار سريعاً بمجرد التفكير به ويفضل أن يكتشف بنفسه الأماكن المحجوبة فى جسد شريكه، أما أثناء العلاقة فإنه عادة ما يلجأ إلى استخدام الألفاظ البذيئة والمصطلحات الغريبة التى تثيره.

اقرأ أيضاً:  أبراج ستتزوج عام 2021

2- برج الأسد

يشكل الجنس بالنسبة لبرج الأسد غريزة قوية وشهوة جامحة ودائمة، يفضل ممارسته طوال الوقت وفى أى مكان، وعلى الرغم من ذلك فإن عواطفه مهمة أثناء العلاقة، يمارس الجنس بحنان ورومانسية شديدة، لديه ثقة شديدة بنفسه وبقدراته على إشباع شريكه وإرضائه بقوة، ولهذا فإن برج الأسد يعتبر من أفضل الأبراج فى الجنس.

3- برج السرطان

الجنس بالنسبة لبرج السرطان هو طريقة للتعبير عن مشاعر الحب والرومانسية، تثيره القبلات والأحضان والمداعبة، لا يهتم بإشباع رغباته الجنسية قبل أن يشبع شريكه بأى طريقة كانت، فعلى الرغم من أنه يفضل الحنان والحركات البطيئة، إلا أنه قد يتعامل بشراسة وعدوانية إذا شعر بأن شريكه يرغب فى ذلك.

اقرأ أيضاً:  تعرف على الأبراج العاطفية جداً

4- برج الحوت

لا يتهاون برج الحوت فى إشباع رغباته الجنسية ولكن برومانسية شديدة وهدوء فى التعامل، فهو من الأبراج التى تهتم بالمشاعر أثناء ممارسة العلاقة، وعلى الرغم من أن شهوته قوية، إلا أنه يفضل أن يكون شريكه هو القائد والمسيطر فى العلاقة، ويبذل قصارى جهده ليرضيه ويشبع رغباته بالكامل.

5- برج الحمل

يتمتع برج الحمل بشهوة جنسية قوية تسيطر عليه فى الكثير من الأحيان فتجعله عنيفاً بعض الشيء، كما أنه لا يحتاج إلى المداعبة والتدليل حتى يستثار جنسياً على عكس غيره من الأبراج، فهو يفضل الدخول فى الموضوع فوراً دون مقدمات، وقد تظهر أنانية برج الحمل فى رغبته فى إرضاء نفسه أولاً ثم التفكير بشريكه.

اقرأ أيضاً:  حيوانك الروحي وفقاً لبرجك

المصدر: النهار

قد يعجبك أيضا