أوبرا وينفري تتحدى العنصرية في برنامج جديد

تعمل أبل على توسيع علاقتها مع سيدة البرامج الحوارية “أوبرا وينفري”؛ إذ أعلنت الشركة اليوم عن خططها لإطلاق برنامج جديد سيحمل عنوان “محادثة أوبرا”، والذي سيتضمن مناقشات في الوقت المناسب بين أوبرا و “صانعي الأخبار وقادة الفكر والسادة في حرفتهم” عبر مجموعة من الموضوعات، وستركز الحلقات القليلة الأولى على المحادثات حول العرق، بالنظر إلى الأحداث الأخيرة مثل احتجاجات BLM “حياة السود مهمة”.

سيبدأ البرنامج الذي تم تصويره عن بعد أثناء جائحة كورونا، في الـ 30 من يوليو في الساعة الـ 4 مساءً بتوقيت المحيط الهادي بحلقة تحمل عنوان “كيف تكون مضادًا للعنصرية”، والتي ستستضيف أوبرا من خلالها المؤلف الأكثر مبيعًا البروفيسور “إبرام إكس كندي”، وسيتحدثان مع قراء الكتب الذين هم في رحلة لتعلم كيف يصبحون معادين للعنصرية.

اقرأ أيضاً:  آبل تتبرع بملايين الكمامات لأوروبا والولايات المتحدة

سيتبع هذه الحلقة مقابلة من جزئين مع الرياضي والمعلق والناشط والمبدع والمضيف لـ “محادثات غير مريحة مع رجل أسود”، إيمانويل آكو في الـ 1 من أغسطس.

وسوف تتحدث أوبرا أيضًا مع مؤسس مبادرة “العدالة المتساوية” والمؤلف الأكثر مبيعًا “بريان ستيفنسون” في وقت لاحق من البرنامج.

وسيتضمن تنسيق البرنامج تحدث أوبرا مع الضيوف، وسيشتمل أيضًا على تفاعل المشاهدين كعرض أسئلتهم.

وتُعتبر هذه السلسلة هي الثالثة التي تتعاون بها أوبرا مع شركة Apple، بعد أن أطلقت “Oprah Talks COVID-19” في أواخر مارس، و “Oprah’s Book Club” العام الماضي، كجزء من اتفاقها لعدة سنوات مع الشركة.

ولسوء حظ أبل، تتداخل صفقة وينفري المتعددة السنوات مع جائحة كورونا التي أدت إلى توقف الإنتاج التلفزيوني، ونتج عن ذلك إطلاق السلسلة الأخيرة على طريقة “التصوير عن بُعد”.

اقرأ أيضاً:  إصابة مقدمة برامج وعارضة أزياء لبنانية مشهورة بفيروس كورونا

على سبيل المثال، تم تجميع سلسلة COVID من أوبرا بسرعة كرد فعل على الأزمة الصحية واستخدمت قيم إنتاج منخفضة؛ ما جعلها الأولى من نوعها على Apple TV +. وقبل وصول هذه النوعية من الأعمال، تم إنتاج محتوى Apple TV + بشكل كبير وعرضه بدقة 4K العالية الجودة. لكن تلك التجارب الأولية في الإنتاج التلفزيوني عن بعد جعلت المزيد من البرامج مثل هذه السلسلة الجديدة ممكنة.

في حين أن الكثير من محتوى Apple TV + يتطلب اشتراكًا مدفوعًا، فإن “محادثة أوبرا” سيظهر للمرة الأولى حصريًا على الخدمة مجانًا يوم الخميس الـ 30 من يوليو، كما تقول Apple. بعد الحلقة الأولى المجانية، سيتطلب الجزء المتبقي من السلسلة اشتراك 4.99 دولار شهريًا في Apple TV + لعرضه. تتوفر خدمة Apple TV + عبر الأجهزة، بما في ذلك أجهزة Apple، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون ذكية مختارة و Amazon Fire TV و Roku.

اقرأ أيضاً:  نسليهان أتاغول: الوقت الحالي غير مناسب للإنجاب

المصدر: فوشيا

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *