إصابة مقدمة برامج وعارضة أزياء لبنانية مشهورة بفيروس كورونا

أكدت وسائل إعلامية لبنانية إصابة العارضة والمذيعة اللبنانية لجين عضاضة، بفيروس كورونا بعد صدور نتيجة الفحص في مستشفى الحريري، وليرتفع بالتالي عدد الاصابات المسجّلة في لبنان الى 22 شخصاً.

وكانت لجين وهي الزوجة السابقة لرجل الأعمال السعودي الراحل وليد الجفالي قد وصلت يوم الأربعاء 4 أذار من بريطانيا وأُدخلت الى مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت بعدما كانت تشكو من حرارة عالية وأعراض أخرى.

وتم نقلها لاحقاً إلى مستشفى رفيق الحريري الجامعي للتشخيص ومتابعة اجراءات العزل والعلاج.

وأثار دخول عضاضة لبنان وهي حاملة لأعراض الفيروس تساؤلات عديدة في الشارع اللبناني، حول سماح بريطانيا لها بالخروج ومخالطة المسافرين ومن بالمطار في ظل ارتفاع حرارتها بشكل كبير، وهو من أهم عوارض المرض.

وتعتبر لجين عضاضة من الشخصيات المعروفة والشهيرة، فبالإضافة لكونها مقدمة برامج وعارضة أزياء سابقة، تزوجت في عام 2012 من الملياردير السعودي الراحل وليد الجفالي،والذي كان يبلغ حينها 60 عاما وعضاضة كانت تبلغ 22 عاما، في حفل زفاف أسطوري في البندقية .

وأوضح مستشفى رفيق الحريري الجامعي آخر المستجدات حول فيروس الكورونا المستجد في لبنان حيث “استقبل المستشفى خلال الـ 24 ساعة الماضية 74 حالة في قسم الطوارىء المخصص لاستقبال الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد”.

و خضعت جميعها للكشوفات الطبية اللازمة، وقد احتاجت 25 حالة إلى دخول الحجر الصحي استنادا إلى تقييم الطبيب المراقب، فيما يلتزم الباقون الحجر المنزلي”.

أما الحالات الايجابية داخل المستشفى فقد ارتفع عددها الى 21، اضافة الى حالة موجودة في مستشفى آخر، والحالة المذكورة ترفع العدد الاجمالي للحالات المصابة في لبنان إلى 22 إصابة

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *