إنتقال عرض الأفلام من دور العرض إلى المنازل في زمان كورونا

في زمن الكورونا والحجر المنزلي وبعد الخسائر التي لحقت بصناعة السينما في العالم، قررت يونيفرسال أن تطرح أفلامها الجديدة عبر فيديوهات تحت الطلب.
الأفلام التي خصصتها يونيفرسال للأطفال فيلم Trolls World Tour الذي سيُطرح قبل شهر من التوقيت المحدد له سابقاً، وباستطاعة الجمهور  أن يشاهده من منزله. Trolls World Tour هو فيلم تابع لفيلم الأنيمايشين Trolls الذي طُرح في العام 2016، وسيكون الإصدار الأول للفيلم ويصبح متاحاً للشراء يوم الجمعة  10 أبريل المقبل ولمدة 48 ساعة.

وبالتزامن مع عرض فيلم Trolls World Tour للبيع في أبريل المقبل، الفيلم سيصدر في دور العرض المحلية لكل دولة، حيث سيكون متاحاً في المسارح

ومن بين الأفلام التي سيشاهدها الجمهور من منزله، The Invisible Man، Emma، The Hunt ، هذه الأفلام جميعاً ستكون متاحة للاستئجار في العشرين من مارس الجاري.

اقرأ أيضاً:  نصائح لأفضل طرق تخزين الكمامة

قال الرئيس التنفيذي لشركة NBC Universal جيف شل في بيان أنه “بدلاً من تأجيل هذه الأفلام أو إصدارها بمشهد توزيع صعب أو غير مضمون النتائج، قررنا أن نقدم خياراً للناس أن يشاهدوا هذه الأفلام في منازلهم بأسعار معقولة”.

كما أعلنت شركة Fandango أن فيلمي Birds of Prey الذي تلعب بطولته مارغوت روبي و The Gentlemen  سيكونان متاحان وتحت الطلب للجمهور في 24 مارس، وجاءت هذه الخطوة بعد قرار  يونيفرسال وبعدما نشرت مخرجة Birds of Prey كاثي يان على حسابها على تويتر، مشيرةً إلى أنها لا تعارض هكذا فكرة.

أما ديزني فكانت السباقة في تلك الخطوة إذ طرحت فيلم Frozen 2 على منصة Disney+ قبل موعده بثلاثة أشهر، إذ كان من المفترض أن يصدر في يونيو ولكنها طرحته في مارس،

اقرأ أيضاً:  مايكروسوفت تحقق 38 مليار دولار ولا تأثيرات لفيروس كورونا

وكذلك أتاحت للجمهور أن يشاهد Star Wars: The Rise of Skywalker عبر الطلب أو حتى عبر منصات Apple iTunes و Vudu.  

المصدر: ET

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *