ابل تطرح جهازها الجديد ايباد برو

أطلقت شركة “ابل” يوم الأربعاء جهازها اللوحي الجديد “ايباد برو” والذي عرفته الشركة بأنه “أسرع وأقوى من معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows”.

وأوضحت الشركة في بيان نقلته وسائل اعلام” إن المحترفين الذين يعملون على iPad Pro يمكنهم تحرير نماذج فيديو 4K  وتصميم نماذج ثلاثية الأبعاد بفضل التحديث الداخلي، كما يتميز الجهاز اللوحي الجديد بعمر بطارية يصل إلى 10 ساعات وشبكة Wi-Fi أسرع وشبكة LTE من فئة gigabit أسرع بنسبة 60٪ من الجيل السابق”.

ويحتوي الجهاز الجديد على نظام كاميرا جديد بكاميرا عريضة بدقة 12 ميغابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 10 ميغابكسل، والتي يمكنها التصغير مرتين لالتقاط مجال رؤية أوسع.

كما زودت ابل الجهاز الجديد بشريحة  A12Z Bionic، وملحقات لوحة مفاتيح Magic جديدة مزودة بلوحة تتبع مدمجة، وكاميرا Ultra Wide، وماسح ضوئي LiDAR .

وتدعم شريحة A12Z Bionic الجديدة للجهاز وحدة معالجة رسومات ثمانية النواة وبنية حرارية محسنة ووحدات تحكم في الأداء تم ضبطها.

وسيتوفر ايباد برو في المتاجر بدءًا من الأسبوع المقبل في 30 دولة ، ويبدأ ايباد برو مقاس 11 بوصة بسعر 799 دولارًا لشبكة Wi-Fi بسعة 128 جيجابايت، بينما يبدأ طراز 12.9 بوصة بسعر 999 دولارًا لشبكة Wi-Fi 128  جيجابايت.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *