اعرفي من برجك كيف تكونين سعيدة

يعتقد الكثير من الأشخاص أن السعادة أمر يحدث من تلقاء نفسه دون تدخل أو مجهود، ولكن على العكس.

ففي حين أن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على سعادتنا، إلا أن السعادة قرار ويمكن لكل فرد اختيار أن يشعر بذلك من خلال عدة طرق تختلف من شخص لآخر، لذا نوضح لكِ من خلال مجلة ريفايف زون كيف تكونين سعيدة وفقا لبرجك:

برج الحمل

مشكلتك التي تقمع شعورك بالسعادة هي السلبية والتركيز عليها معظم الوقت، فأنتِ بحاجة لتغيير ذلك وأن تكوني أكثر نشاطًا، فذلك سيعزز حيويتك وشعورك بالحرية والسعادة.

برج الثور

حبك ومراعاتك للآخرين أمر نبيل بالطبع، ولكن عليكِ عدم نسيان نفسك، فأنت بحاجة لمنح ذاتك مزيدًا من الاهتمام والحب، لذا لا تبخلين على نفسك بممارسة هواياتك وكل ما يُشعرك بالراحة.

اقرأ أيضاً:  أبراج مستمتعة بفترة الحجر والبقاء بالمنزل

برج الجوزاء

تحتاجين إلى الانفتاح الأكثر، فبدلًا من الاكتفاء بكتمان أفكارك ومشاعرك كلها داخلك وهو ما يزيد من ثِقل كاهلك، عليكِ الانفتاح لمن تثقين به وتشعرين معه بالراحة وتشاركينه أفكارك وغيره وتتبادلين الخبرات معه.

برج السرطان

تلقائية وعاطفية للغاية وتكترثين بشأن من حولك، ولكنك عادة ما تحاولين إخفاء طبيعتك مما يُشعرك بعدم الراحة، لذا تصرفي على سجيتك بتفاؤلك وعفويتك وستكونين أكثر سعادة.

برج الأسد

صب كامل تركيزك على البحث عن الاهتمام يعيق شعورك بالسعادة، وبدلا من ذلك عليكِ التصرف بطبيعية وأطلقي العنان لإبداعاتك واكشفي عن مهاراتك، وحينها ستحصلين على الاهتمام بتلقائية.

برج العذراء

للشعور بالسعادة أكثر، عليك الاهتمام بنفسك وعدم نسيان ذاتك جنبًا إلى جنب مع التخلي عن التدقيق الزائد في كل شيء واعلمي بأنه ليس لكِ سيطرة على كل الأمور.

اقرأ أيضاً:  3 أبراج عاطفية مرهفة المشاعر!

برج الميزان

سعيك للحفاظ على التوازن أمر يُحترم، ولكنك بحاجة لإدراك أنه يصعب موازنة كل شيء طوال الوقت وأنه يصعب موازنة مختلف جوانب حياتك، لذا كوني هادئة ودعي الأمور تسير كما هي.

برج العقرب

في حين أن عاطفيتك الشديدة قد تكون صفة مميزة، إلا أنها كثيرًا ما تكون العائق بينك وبين سعادتك لأنك بحاجة إلى فهم أكثر لمشاعرك وعواطف الآخرين وكيفية التعامل معها.

فذلك سيساعدك على فهم ذاتك والآخرين وسيعلمك المسامحة، فما تحتاجينه هو ذلك السلام الداخلي حتى تشعرين بالسعادة.

برج القوس

للشعور بالسعادة، عليكِ مشاركة اهتماماتك وما يُشعرك بالسعادة والراحة مع الآخرين بدلًا من التركيز فقط على وقتك الخاص أو مساحتك الخاصة.

اقرأ أيضاً:  الصحة العالمية تحسم الجدل حول أصل “كوفيد 19”

برج الجدي

تحتاجين للتخلي عن قلقك الشديد بشأن المستقبل وما قد يحدث، فذلك يهدر لحظات الحاضر التي يمكنك عيشها بسعادة وعلى طريقتك.

لذا ركزي على حاضرك وأهدافك الحالية وكوني ممتنة للآخرين ولإنجازاتك وستكونين سعيدة.

برج الدلو

أنتِ بحاجة لفهم ذاتك وإدراك مهاراتك بجانب إتباع أحلامك والثقة في نفسك وقدراتك، فعندما تفعلين ذلك ستكونين سعيدة ولكنك بحاجة لتكوني مرنة أكثر وعفوية وتتصرفين على سجيتك حتى تحققين ذلك.

برج الحوت

حساسيتك الزائدة هي ما يعوق شعورك بالسعادة معظم الأحيان، فأنتِ بحاجة للانفتاح أكثر وعدم أخذ الأمور بشكل شخصي بجانب قضاء بعض الوقت بمفردك لفهم ذاتك ومشاعرك أكثر.

المصدر: فوشيا

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *