اكتشفي مفتاح قلبه من خلال برجه

لكل شخص منا مفتاح لقلبه لكن هل هناك علاقة بين قلب الرجل وبرجه؟ هيا بنا نتعرف على مفتاح قلب كل رجل حسب برجه والإجابة على هذا السؤال

برج الحمل

الفوز بقلب رجل الحمل من الأمور السهلة إذ كل الذي عليك فعله هو أن تكوني فتاة صعبة. فرجل الحمل يكتفي بمبادرة صغيرة من الإهتمام منك ثم الإبتعاد قليلاً. فعند فعل ذلك سوف تلاحظين أنه بدء بمراقبتك من بعيد والتفكير فيكي لكن بشرط ألا يشعر أنك سهلة المراس. فهو يهوى العلاقة التي فيها مغامرة و يتمتع في صعوبة الوصول إليها.

برج الثور

رجل الثور هو رجل عنيد جداً ومتملك ودكتاتوري في علاقاته. إذا كنت معجبة برجل الثور بعليكي التخلي من أجله عن كل شيء. يمكنك أن تجذبيه في مظهرك الجميل وتجذبه أيضاً التفاصيل في رتابة مظهرك من دون المبالغة به.

برج الجوزاء

يتمتع رجال برج الجوزاء بالذكاء والمرح حيث يقوم بالبحث عن فتاة ليكمل معها حياته من دون أن يشعر بالملل. فعندما تظهرين له قدراتك الثقافية و شخصيتك المرحة وللغير محبة للروتين سيغرق في حبك بدون تردد.

اقرأ أيضاً:  أبراج ستتزوج عام 2021

برج السرطان

رجال هذا البرج يبحثون عن الهدوء والإستقرار في علاقاتهم. تجذبه المرأة الجميلة التي تفوح منه رائحة العطر الثمينة ويحي المرأة التي لا تعيش حياة صاخبة. أظهري له توددك من دون مبالغة وتكلمي عن استمتاعك في حضور فيلم في المنزل وحبك للأجواء العائلية وعن نشاطاتك كالرياضة والاهتمام بمظهرك سيشعر أنك أنت فتاة أحلامه.

برج الأسد

صاحب هذا البرج هو رجل سريع الوقوع في الحب والتعلق فهو يكتفي بإهتمام بسيط منك كمكالمة هاتفية مثلاً للإطمئنان عليه ليعترف لك بحبه. لكن إذا شعر بلامبالاة حتى لو كانت من دون قصد سيظهر لكِ الوجه الآخر بلا رحمة.

برج العذراء

يصعب الإيقاع غالباً برجل العذراء لأنه يهتم بتفاصيل صغيرة تجعله يقدم على العلاقة أو يلغيها تماماً. أول ما يلفته في الفتاة مظهرها النظيف والتي تفوح منها رائحة الشامبو والصابون. كما يلاحظ كل تفاصيلها من منظر النظافة وليس الجمال لكن لا تبادري بالإهتمام به.

اقرأ أيضاً:  أبراج ستعود الى حب في 2021

برج الميزان

رومانسي وعقلاني جداً يمكنك أن تجعليه عاشقاً لك فقط عبر الإستماع والتفاعل مع أحاديثه كأنه أمر يعنيكي بشكل خاص. لكن يجب أن تتمتعي بالعقلانية والحكمة والثقافة والحنان الفائض والاهتمام به كطفل مدلل و هو بدوره سيبادلك الاهتمام مضاعف.

برج العقرب

العقرب يبحث دائماً عن الثقافة الفلسفية والعلاقات الغامضة المعقدة. يحب في شريكة حياته أن تتمتع بتلك الصفات الغموض والثقافة. يهرب عند الاعتراف له بالحب أو الاكثار من استخدام الكلمات الرومانسية. طبعه الغرور ويحب أن تكون بيده زمام الأمور.

برج القوس

رجل مرح يحب المزاح في جميع الأوقات يحب السفر والرحلات والحفلات والأصدقاء. يجب على شريكة حياته أن تتمتع بنفس صفاته وأن لا تتذمر من مزاحه. عليها أيضاً أن تكون محبة للحياة الإجتماعية وأن تستمتع بمزحاته لكي تنال قلبه.

اقرأ أيضاً:  هذه هي الأبراج التي تستقطب الشهرة والمال!

برج الجدي

إذا كنتِ تعرفين رجل الجدي في مكان العمل فإنتِ محظوظة لأنك ستوقعين به بسرعة من خلال ملاحظته لكِ في حبك للعمل والانتظام والجدية في عملك. أما خارج العمل، يمكنكِ لفت نظره من خلال الاستماع له عن انجازاته وعليكِ إظهار أنك مندهشة بهذه الإنجازات وأنك فخورة به.

برج الدلو

يحب رجل الدلو إلى الفتاة الإجتماعية ولا يحب الفتاة الإعتيادية ومألوفة الطباع وتميل إلى الروتين. أظهري اهتمامك به من دون أن تتعلقي، دعيه هو من يغرم أولاً وإلا ستخسريه من دون ان تعرفي سبب ذلك .

برج الحوت

هو رجل رومانسي جداً نسبة إلى باقي الأبراج ومن السهل الإيقاع به لأنه يبحث دائماً عن الحب والأمان في علاقته. كل ما عليك فعله هو أن تظهري له أنك مستعدة للوقوع في غرامه وأنك رومانسية وتحبين الورود والجلوس في مكان هادئ معه و الاتكاء على كتفه، فهذه الصورة المثالية له عن الحب.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *