البرنامج الأول لأمير هاري وميغان على شبكة نتفليكس

أعلن هاري وميغان، دوق ودوقة ساسكس، عن أول مشروع لهما على “نتفليكس” بعد توقيع صفقة إنتاج مع الشركة العام الماضي.

ومن المنتظر أن يُنتج الأمير البريطاني هاري مسلسلاً وثائقياً عن مسابقة “إنفيكتوس غيمز” الرياضية المخصصة للجنود الجرحى، حيث يتولّى الامير الشاب الذي خدم في الجيش البريطاني في أفغانستان وأقام مسابقة “إنفيكتوس غيمز” الأولى العام 2014 إنتاج المسلسل بعنوان “هارت أوف إنفيكتوس”، على أن يظهر فيه على الشاشة أيضاً.

حيث يرافق عاري المشاركين خلال استعدادهم لهذه المسابقة الرياضية التي تقام في ربيع 2022 في لاهاي في هولندا، وفقاً لرويترز.

وهذا المسلسل هو المشروع السمعي البصري الأوّل لشركة “آرتشويل بروداكشنز” التي أسسها هاري وميغان، ووقّعت في سبتمبر (أيلول) الفائت عقداً مع شبكة “نتفليكس” تتضمن إنتاج مسلسلات نصية ومسلسلات وثائقية وأفلام وثائقية وبرامج أطفال.

اقرأ أيضاً:  كورونا يصيب هازال كايا فما مصير مسلسلها الجديد

وسيعمل ضمن البرنامج أيضاً المخرج أورلاندو فون إينسيديل والمنتجة جوانا ناتاسغارا، الحائزين على جائزة أوسكار عن فيلمهما القصير “الخوذ البيضاء” من العام 2016.

وأوضح الامير الشاب في بيان أنّ المسلسل “سيفتح نافذة على القصص المؤثرة لهؤلاء المتنافسين وهم في طريقهم إلى هولندا السنة المقبلة”.

في هذا الإطار، لفت مدير المحتوى في “نتفليكس”، تيد ساراندوس، إلى أنّه “من الواضح أنّ لإنفيكتوس غيمز مكانة مميزة جداً في قلبَي الزوجين”. وأضاف: “أنا سعيد بأن يُعرّف مسلسلهما الأول لنتفليكس العالم كله بها بطريقة لم يسبق لها مثيل”.

قد يعجبك أيضا