المحكمة ترفض طلب وزيري لإثبات زواجه من هيفاء وهبي

رفضت محكمة الأسرة في مصر، الدعوى المقدمة من المنتج المصري محمد وزيري، لإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي اتهمته مؤخرًا بسرقة أموال منها واقتحام منزلها في مصر.

وقضت محكمة أسرة قصر النيل، برفض دعوى وزيري، بعدما فشل في إثبات زواجه من هيفاء وهبي، التي حضر محاميها ياسر قنطوش، جلسة اليوم الثلاثاء، وأكد على أن ادعاء المنتج المصري ليس له أي أساس من الصحة.

وعلقّت الفنانة اللبنانية على قرار محكمة الأسرة في مصر، مؤكدًة أنها كانت على ثقة تامة بالقضاء المصري وأيضًا بممثلها القانوني المستشار ياسر قنطوش.

وغرّدت هيفاء وهبي، في حسابها عبر موقع “تويتر” بنشر نص الحكم كما أثنت على جهود “قنطوش” التي بذلها لإثبات الحقيقة، وكشفت عن سبب رفض الدعوى وهو عدم تقديم الشاكي بحقها وزيري أصل العقد للمحكمة.

اقرأ أيضاً:  صفحة جديدة بين هيفاء وهبي وأصالة

وكتبت هيفاء قائلًة: “محمد وزيري يخسر قضية محكمة الأسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود اصل العقد!.. وقضت المحكمة بجلسة اليوم ٢٠٢٠/٧/٢٨ بعدم قبول الدعوي وإلزام رافعها بالمصاريف وأتعاب المحاماة!”.

وأضافت هيفاء وهبي قائلًة: “شكرًا المستشار ياسر قنطوش لأنك بذلت مجهود كبير لإثبات الحقيقة والشكر الاكبر للقضاء المحترم! #الحمد لله”

المصدر: فوشيا.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *