النساء الأكثر قوة وفق الأبراج

القوة تختلف من شخص إلى آخر فمعظم الناس ينظنون أنهم أقوياء وخاصة عندما يمتلكون تأثيراً في محيطهم. لكن هناك فئة أخرى تعتقد أن القوة تكمن بالسيطرة التي يملكونها على حياتهم وعلى أنفسهم.

فالقوة تكون جسدياً وإجتماعياً وعاطفياً. لكن هناك نساء ينتمون إلى أبراج محددة يمتلكن قوة بمختلف أنواعها التي تمكنهن بمواجهة جميع صعوبات الحياتية.

لنتعرف على النساء القويات من خلال الأبراج:

برج الثور

نساء الثور هن من أقوى النساء لأنها نابعة من كونها صبورة وعملية ويمكن الإعتماد عليها. كما تتمتع بحس عال من المسؤولية وتكرس حياتها من أجل سعادة من تحب. كل هذه الخصال تجعلها من النوع الذي يسير في الحياة بقوة وعزم وعزيمة.

اقرأ أيضاً:  3 أبراج عاطفية مرهفة المشاعر!

سواء كانت الحياة المهنية أو الاجتماعية أو العاطفية فإن المرأة الثور من الابراج التي تفرض وجودها ودائماً ما تكون الشخص الاكثر قوة في اي مكان تتواجد فيه وهي دائماً المسيطرة.

برج الأسد

تحب المرأة الأسد بسبب طبيعتها بأن تكون هي المسيطرة في أي علاقة كانت. فهي ولدت والقوة في داخلها وعليه لا يمكنها التصرف سوى بهذه الطريقة. احياناً قد تبدو المرأة الأسد متعجرفة ولكن الإنطباع هذا نابع من واقع انها قائدة بطبعها ولا يمكنها التصرف سوى وفق هذا الأساس.

برج العقرب

المرأة العقرب هي قائدة بكل معنى الكلمة لأنها تملك كل المقومات التي تجعلها تؤثر في فريقها ومحيطها. كما تمتلك الحنكة والقدرة على الحسم فهي تفرض قوتها من دون حتى ان تحاول. في الحياة المهنية، غالباً ما تصبح في مناصب قيادية وذلك لانها ما تنفك تفرض وجودها مرة تلو الاخرى. التحديات لا تقف عقبة في طريقها لانها دائماً تجد الحلول.

اقرأ أيضاً:  أبراج تحب الاهتمام وتكره التجاهل

برج القوس

هي إمرأة متفائلة دوماً وتمتلك الحماسة وحسها عال في الفكاهة تملك قوة عاطفية الأكبر بين جميع الابراج. هذه القوة تجعلها تحقق اهدافها مهما كانت الصعوبات لانها لا تملك القوة العاطفية فحسب بل المرونة التي تجعلها تتأقلم وتستعيد توازنها ثم تنطلق من جديد.

برج الجدي

المرأة الجدي تملك سيطرة خرافية على الذات ومن هذه السيطرة تنبع قوتها. لذلك فعندما تكون في أي موقف، فهي فهي لا تنفعل ولا تتأثر بل تتحكم بنفسها ثم تحلل الموقف بمنطق وعقلانية ثم تقرر ما الذي عليها فعله لتكون كل خطواتها مدروسة وتعود عليها بالفائدة.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *