اليسا تطلق كليب أغنيتها الجديدة من داخل الحجر المنزلي بمشاركة هيفاء وهبي

أطلقت الفنانة اللبنانية، إليسا، الفيديو كليب الخاص بأغنيتها الجديدة “هنغني كمان وكمان”، والذي شهد مشاركة لافتة للنجمة هيفاء وهبي، حيث ظهرت كل من اليسا وهيفاء بـ”البيجاما” عبر اتصال الفيديو خلال الكليب، في أجواء مستوحاة من فكرة الحجر المنزلي المفروض حاليا بسبب تفشي وباء كورونا.

وحرصت اليسا على توجيه رسالة في بداية الفيديو الذي نشرته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن جملة “منتباعد اليوم وبكرا منرجع أقرب”، في دعوة للتباعد الجسدي في ظل انتشار وباء كورونا.

وتظهر إليسا في الفيديو وهي تتحدث إلى وهبي عبر الـ”Video Call” وهما ترتديان البيجاما وترقصان داخل منزلهما، بمشاركة عدد من الأشخاص عبر الاتصال المرئي.

ووجهت إليسا رسالة لوهبي عبر تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر قالت خلالها: “لم يكن ليتمكن أحد من إدخال السعادة إلى هذه الأغنية غيرك هيفاء وهبي، شكرا على هذا الظهور الخاص، فلنتشارك الحب والسعادة في كل مكان”.

بدورها ردت هيفاء وهبي على تغريدة اليسا بالقول “تهانينا عزيزتي إليسا، أنا هنا دائما من أجلك، مع أو بدون بيجاما، الأغنية رائعة، استمتعي بنجاحك”.

وأغنية “هنغني كمان وكمان” من كلمات شادي نور، ألحان محمد يحيى، وتوزيع إلهامي دهيمة.

يذكر أن اليسا أعلنت مؤخرا عن تراجعها عن قرار الاعتزال الذي أعلنته سابقا، مشيرة الى أن ألبومها المقبل سيكون الأخير الّذي تتعاون فيه مع شركة روتانا.

وأوضحت اليسا أنها ستعمتد على استراتيجية خاصة للتسويق لألبومها الجديد، حيث أنها ستطرح أكثر من أغنية على طريقة “السينغل” قبل طرح ألبومها الأخير مع شركة روتانا بأغنياته الكاملة.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *