ام بي سي تعلق على امكانية ايقاف عرض برنامج “رامز مجنون رسمي”

نفى مازن حايك المتحدث الرسمي لقنوات “ام بي سي” نية المحطة وقف عرض برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال ، وذلك بعد الانتقادات والهجوم الحاد الذي تعرض له البرنامج منذ انطلاق عرضه مع بداية شهر رمضان.

وقال حايك في حواره مع برنامح MBC TRENDING أن ” البرنامج حقق نجاحاً كبيراً ولا نية لوقفه وأنه يعرض على شاشات 5 قنوات ويحقق اعلى نسبة مشاهدة”.

وأوضح حايك أن “البرنامج حقق خلال أول يومين فقط من بدء العرض على 120 مليون مشاهدة على المنصات المختلفة”.

وأعرب المتحدث عن احترامه لكل الآراء المعارضة للبرنامج ، لافتاً إلى أنه لا يمكن هؤلاء حرمان الآخرين من مشاهدته.

اقرأ أيضاً:  أول دولة أروبية تعلن خلوها من فيروس “كورونا”

وكان عدد من الحقوقيين المصريين تقدموا بمطالبات لوقف البرنامج موضحين أن” ما يحدث في برنامج “رامز مجنون رسمي” لا يعد مقلبا، وإنما جريمة متكاملة الأركان حتى وإن حدثت بموافقة الضحايا”. 

كما طالب النائب المصري ورئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بادخال رامز جلال الى مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بسبب برنامجه “رامز مجنون رسمي”.

وفجر برنامج “رامز مجنون رسمي” جدلا واسعا على وسائل الاعلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي فور بداية عرض أولى حلقاته والتي من خلالها يستدرج رامز جلال ضحاياه هذا العام للمشاركة في برنامج باسم “الحقيقة”، من تقديم الإعلامية اليمنية أروى.

ويظهر رامز جلال في البرنامج لاحقا ليوقع ضيفه في مقلب “التعذيب” وجهًا لوجه، أثناء جلوس الضيف على كرسي وهو مقيد ولا يستطيع الحركة.

اقرأ أيضاً:  مصطفى أديب يعتذر عن تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة

ويعمد جلال الى رفع الكرسي الموصل بأداة تحكم في الهواء وفي كل الاتجاهات، كما يعمد الى تعذيب الضيف من خلال الكهرباء وانزاله في حوض مليء بالماء.

كما شكك العديد من المتابعين للبرنامج بحقيقة المقلب، معتبرين أنه يجري باتفاق مسبق بين الضيف ومعد البرنامج.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *