بيلا حديد برسالة لمواجهة فيروس كورونا

العالم أجمع يتّحد الآن لاتباع أساليب الوقاية من فيروس كوفيد-19، أو كورونا المستجد، في حدود المتاح من معلومات وطرق كلها تبدو بسيطة وسهلة الاتباع فقط إذا التزم الناس بها، للحد من انتشار الفيروس.
والكثير من نجوم هوليوود وعالم الأزياء والموضة يشاركون العالم بطريقتهم، لزيادة الوعي بطرق الوقاية والحماية، وبيلا حديد كانت واحدة من هؤلاء النجوم، برسالتها التي قدّمتها من خلال أحدث ظهور لها على غلاف واحدة من أهم مجلات الموضة في العالم.

في إطار الاحتفال بإعادة إصدار المجلة بنسختها اليونانية، ظهرت بيلا حديد على الغلاف، مع عنوان “كلنا واحد”، في رسالة واضحة وصريحة بأن العالم أجمع مشترك في مقاومة هذا المرض معاً. وقد اعتمدت بيلا حديد لوكاً طبيعياً، بأقل لمسات المكياج، في ظهورها على غلاف المجلة.

هذا اللوك الطبيعي، لفتنا أنه يشير أيضاً إلى الاسترخاء الذي نحتاج إليه في هذه الأوقات الصعبة، وأن نعتمد أساليب أكثر هدوءاً في مواجهة حياتنا اليومية بكل أوجهها، حتى نتمكن من عبور هذه الأزمة. 

وعلى حسابها الشخصي على إنستغرام، شاركت رسائل مع متابعيها أن يكونوا أكثر هدوءاً واحتراماً وتعاطفاً مع الآخرين، وشجّعت متابعيها على التزام الهدوء والوعي عند شراء مستلزمات المنزل، وألّا ينتابهم الذعر.

المصدر: نواعم

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *