تأجيل الحلقة الخاصة من مسلسل “فريندز” بسبب كورونا

كشفت مجلة “فاريتي” الأمريكية يوم الأربعاء عن تأجيل تصوير الحلقة الخاصة من المسلسل الأمريكي الشهير “فريندز”بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت المجلة أنه تم تأجيل تصوير الحلقة لغاية شهر أيار المقبل على أقرب تقدير، بعدما كان من المقرر البدء بالتصوير الأسبوع المقبل.

هذا وقد تم مؤخرا الاعلان عن تصوير حلقة مرتجلة من المسلسل بدون عنوان يجتمع فيه مسلسل فريندز بجماهيره بشكل مباشر، بعد مرور أكثر من 15 عاما من انتاج الجزء الاخير من السلسلة. 

وتشهد الحلقة مشاركة كامل نجوم المسلسل الستة، وهم جينيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات لوبلانك وماثيو بيري وديفيد شويمير.

وكانت صحيفة أمريكية قد كشفت في تشرين الثاني الماضي عن وجود محادثات مبدئية لتصوير جزء جديد من مسلسل “فريندز” الأمريكي الشهير.

اقرأ أيضاً:  بطل فيلم جيمس بوند يرفض توريث أبنائه

كما أثارت نجمة المسلسل جنيفر أنيستون التكهنات بامكانية تصوير جزء جديد من العمل بعدما نشرت صورة تجمعها بفريق العمل على حسابها على انستغرام في تشرين الأول الماضي.

يذكر أن مسلسل “فريندز” هو أحد أشهر المسلسلات الكوميدية في العالم، حيث بدأ عرضه عام 1994 واستمر على مدار عشر سنوات كاملة صدر خلالها عشرة مواسم بإجمالي 236 حلقة، وحظيت الحلقة الأخيرة منه باجمالي أعداد مشاهدة وصلت الى 52.5 مليون مشاهد في الولايات المتحدة فقط، ما جعلها الحلقة التليفزيونية الأكثر مشاهدة في القرن العشرين.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *