تأجيل فيلم جيمس بوند “لا وقت للموت” للمرة الثالثة

تسبب فيروس كورونا في تأجيل إطلاق فيلم جيمس بوند الجديد “لا وقت للموت” للمرة الثالثة، بعدما أعلن موقع الفيلم عن تأجيل عرضه المقرر في 8 تشرين الأول المقبل.

ووفقاً لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” فإن الفيلم المرتقب يعد الظهور الأخير للممثل، دانيال كريغ، في دور الجاسوس البريطاني 007.

ويأتي تأجيل فيلم “لاوقت للموت” الحلقة 25 من سلسلة جيمس بوند ليضاعف المعاناة التي لحقت بالقطاع السينمائي، جراء الإغلاق لأشهر طويلة بسبب الجائحة.

وتعالت أصوات من جانب مخرجين سينمائيين بارزين من بينهم، داني بويل والسير ستيف ماكوين، مطالبة الحكومة البريطانية بدعم القطاع السينمائي ماليا، لأن السينما البريطانية أضحت على “حافة الهاوية”.

بدورها قالت جمعية السينما البريطانية إن تأجيل فيلم جيمس بوند “مؤسف ولكنه ليس مفاجئا بالنظر إلى الظروف التي يمر بها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا”.

اقرأ أيضاً:  جينيفر لورانس تصاب في انفجار أثناء تصوير فيلمها الجديد

وكان من المقرر أن يعرض الفيلم في صالات السينما بداية في نيسان 2020 ، قبل أن يتم تأجيله مرة أخرى الى شهر تشرين الثاني من العام نفسه.

ويروي فيلم بوند الجديد قصة تقاعد العميل السري الذي يؤدي بطولته دانيال كريغ للمرة الأخيرة في جامايكا بعد أن ترك الخدمة إلى أن يطلب صديق قديم يعمل بوكالة المخابرات المركزية الأمريكية مساعدته بحسب ماذكر منتجون.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *