تريلر وتفاصيل فيلم Bombshell لنيكول كيدمان ومارجو روبي وتشارليز ثيرون

منذ صدور تريلر فيلم Bombshell وحتى تزايد حماس الجمهور لهذا العمل المتنظر عرضه في ديسمبر القادم، والذي يضم ثلاث نجمات من العيار الثقيل وهن نيكول كيدمان ومارجو روبي وتشارليز ثيرون.

فيلم Bombshell هو فيلم درامي أمريكي قادم من إخراج جاي روتش وكتبه تشارلز راندولف. ويضم مجموعة من الممثلين، بما في ذلك تشارليز ثيرون، ونيكول كيدمان، ومارجوت روبي، وجون ليثجو، وتستند قصته الحقيقية إلى شهادات العديد من النساء في Fox News اللواتي شرعن في فضح المدير التنفيذي روجر آيلز بسبب التحرش الجنسي.

في 18 مايو 2017، أعلن بعد وقت قصير من وفاة مؤسس شركة Fox News روجر آيلز أن “أنابورنا بيكتشرز” كانت في المراحل الأولى من تطوير فيلم يركز على شهادات الموظفات ضد آيلرز، بما في ذلك ميجان كيلي  وجريتشن كارلسون

اقرأ أيضاً:  ليدي جاجا تعود للسينما مع المخرج ريدلي سكوت

كان من المتوقع أن يكتب تشارلز راندولف سيناريو الفيلم، وفي 22 مايو 2018، تم الإعلان عن تعيين جاي روش لإخراج الفيلم. 

في 1 أغسطس، 2018، تم الإعلان عن أن روتش، راندولف، بيث كونو، آيه جيه ديكس، ومارجريت رايلي سيعملون كمنتجين للفيلم وأن دنفر وديليلا برودكشنز ستعمل كشركة إنتاج الفيلم. 

في 9 أكتوبر 2018، تم إعلان أن أنابورنا بيكتشرز خرجت من إنتاج الفيلم، بسبب المخاوف من زيادة ميزانية الفيلم. في وقت الإعلان، تم التأكيد على أن Bron Studios كانت تعمل على الفيلم وأن بعض المنتجين كانوا يبحثون فرصة Focus Features و Participant Media و Amblin Entertainment للمساعدة في تمويل الفيلم. 

في الأسبوع التالي، بدأت Lionsgate التفاوض للانضمام إلى الإنتاج بعد مرور Focus Focus و Amblin Entertainment على المشروع. 

اقرأ أيضاً:  الهيبة الرد ينطلق اليوم .. والتشويق مستمر

بحلول نهاية الشهر، تم الإبلاغ عن قيام Lionsgate بإنهاء صفقة لتوزيع الفيلم. في ديسمبر 2018، أفيد أن ثيودور شابيرو سيؤلف الفيلم وأن باري أكرويد سيكون مصور للفيلم. 

حصل الفيلم في البداية على عنوان  Fair and Balanced قبل الإعلان عن اسم  Bombshell في أغسطس 2019. 

https://youtu.be/CbVsPc2hCP8

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *