تطورات جديدة حول صحة أحمد رافع بعد إصابته بكورونا

بعد صدور نتيجة فحص وتحليل مسحة فيروس كورونا والتأكد من إصابة الممثل السوري أحمد رافع بفيروس كورونا المستجد، نشر ابنه الممثل الشاب نور رافع عبر حسابه على “فيسبوك” صورة تجمعه بوالده، تحدث من خلالها أنه تم إخراج الأخير من المستشفى بعد تماثله للشفاء وتجاوزه مرحلة الخطر.

وفي اتصال هاتفي لموقع “فوشيا” مع نجل الفنان أحمد رافع، أكد أن والده زالت عنه الأعراض التي شعر بها مسبقاً، وهما حالياً متواجدان في مكتب والده ومن الضروري خضوعهما لحجر صحي مدة أربعة عشر يوماً، لتجاوز هذه المرحلة ولتفادي نقل الإصابة إلى أي شخص آخر.

ولدى سؤال “فوشيا” لنور عن صحته، أجاب أنه لا يعاني من أي أعراض، شاكراً الله أن مناعته قوية، كما أكد أيضاً أنه يخضع للحجر مع والده لأنه الوحيد الذي كان معه خلال هذه الفترة.

وقال ابن الفنان أحمد رافع إنه يتمنى الشفاء لجميع الناس ولوالده في أسرع وقت، شاكراً الله أن والده تخطى هذه المرحلة الصعبة، وأصبح بحالة جيدة وعما قريب سيعود إلى حياته الطبيعية.

يشار إلى أن الفنان أحمد رافع قد دخل إلى مستشفى الأسد الجامعي في دمشق منذ حوالي عشرة أيام إثر تعرضه لوعكة صحية وظهور أعراض فيروس كورونا منها ضيق في الصدر.

المصدر: فوشيا

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *