تعرف على الممثلة الأردنية التي كرهناها وأحببناها في مسلسل “لا كاسا دي بابل”

ظهرت الممثلة الأسبانية- أردنية الأصل نجوى نمري في دور المحققة في الموسم الثالث والرابع من السلسة الأسبانية المشوقة “لا كاسا دي بابيل” وقد كرهنا هذه المحققة الحذقة على الرغم أننا لم نقدر إلا وأن نرفع القبعة لذكائها وشخصيتها المركبة وقدرتها على لعب الدور. 

وتلعب نجوى دور المحققة أليسيا سييرا وهي شرطية تعرفنا عليها في الجزء الثالث وسرعان ما عرفنا أنها حامل وأن هدفها هو توقيف عصابة البروفسور

نجوى نمري هي فنانة أسبانية أردنية الأصل ولدت لأب أردني وأم أسبانية في 14 فبراير عام 1972! ووالدة نجوى من منطقة اسمها نافارا أما والدها فهو أردني الأصل واسمه كرم نمري ولديها أخ اسمه كريم وأخ غير شقيق اسمه أندريه وأختان غير شقيقتان هما سارة وناديا. 

بعد ظهورها الأول في فيلم Salto al vacío عام 1995 بدور أليكس ، شكلت فرقتها الخاصة عام 1996 مع DJ ومنتج تسجيل إسباني يُدعى كارلوس جان. أطلقوا اسم الفرقة على الإسم الأول للممثلة والإسم الأخير لـ DJ وهو Najwajean. الممثلة الموهوبة هي أيضا مغنية وملحنة وقد أطلقت الفرقة الألبوم الأول بعنوان “لا دم”. 

أما عن حياتها العاطفية فقد تزوجت عاو 1995 بالمخرج والكاتب دانيال كالبارسورو وهو مخرج فيلمها الأول  لكن للأسف ،لم تسر الأمور بينهما وانفصلا بعد خمس سنوات من زواجهما في عام 2000.

وقد أنجبت عام 2004 ولد واحد من شريكها مارتين. 

وعُرفت الممثلة بسبب دور السجينة الخطيرة عام 2015 في مسلسل vis a vis المعروف عالمياً بإسم Locked up! 

فازت الممثلة بجائزة جان كارمنت عن فيلم Salto al vacío عام 1995. وقد فازت بالجوائز الست الأخرى أثناء ترشيحها لخمس عشرة جائزة مختلفة!

وإن الممثلة مغنية رائعة ولديها باقة من الأغاني على يوتيوب وقد غنت الأغنية الشهيرة بيلا تشاو في نهاية الموسم السابق. 

المصدر: يومياتي

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *