تعرف على شخصية كل برج من الأبراج في الحب

كل شخص فريد من نوعه حتى في الحب. فأسلوب كل شخص في الحب يختلف من شخص إلى آخر ويعبر عن ذلك بطريقته الخاصة.

لذلك سوف نتعرف على ما هي شخصية كل برج في الحب.

برج الحمل

يتبع الحمل الأسلوب المباشر في الحب ولا يحب التردد. يعرف الحمل ما يريد وهو لا يتردد بقول الصراحة دائماً. لذلك عليك أن تكون معه غامضاً في بعض الأمور لأن الصراحة ليست الحل دائماً.

برج الثور

برج الثور حسي للغاية وعندما يقع في الحب، فهو يستخدم كل حواسه. الثور مميز جداً في الحب وهاصة في العلاقات الزوجية لذلك فسلوكه غير عادي على الإطلاق.

برج الجوزاء

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج الذكية فهو لديه معرفة في كل شيء ودائماً ما يوجه حديثه إلى الإتجاه الذي يريده. الجوزاء فنان في المغازلة ويجذب الإنتباه له بطريقة عفوية وهذا ما يساعده بجذب الحب إليه.

اقرأ أيضاً:  أبراج هي الأكثر مجازفة..

برج السرطان

يتبع السرطان أسلوب الراحة في الحب ويحب أن يشعر شريكه بالأمان والسعادة بجانبه عن طريق منحه الثقة. أنت تبحث في نفس شريكك الراحة وتساعده عن التعبير عن نفسه وعن رغباته بشكل طبيعي.

برج الأسد

الأسد جريء في الحب ويحب إثارة الصدمة وأن يكون هو محور الإهتمام لكي يرضي غروره. لكنه يحب إضفاء المرح وإشعال نار العاطفة في العلاقة وتعيش لحظات لا تنسى معه.

برج العذراء

يحب الإستقرار لكن علاقته مبنية على الإحترام والتفاهم والحياة المنظمة. لديه شخصية قوية والموارد اللازمة للتطور والنمو لذلك فهو يحب من يقدره.

برج الميزان

يتبع الميزان الأسلوب المباشر في الحب ويحب أخذ الطريق الطويل في علاقته. على الرغم أن كلامهم يقول شيئاً إلا أن عيونهم تظهر شيئاً آخر. ويتمكنون من التسلل إلى العقل الباطن للشخص والحصول على حبه بصورة تدريجية.

اقرأ أيضاً:  نقاط ضعف كل برج من الأبراج

برج العقرب

العقرب أنيق في الحب لكنه لعوب بعض الشيء في الحب. لذلك عليك أن تعرف كيف تقود المحادثة معه نحو الإتجاه المناسب عن طريق رفض طرح الأسئلو التي تغضبه. حافظ معه على التفاعل لكن دون إنتهاك خصوصيته.

برج القوس

يتبع القوس نهج الثقة بالنفس في علاقته العاطفية. حيث يلاحظ كل الملامح الجسدية وحتى الطريقة التي يمشي بها الشريك وأسلوبه في الكلام. القوس يعتبر نفسه خالي من العيوب لذلك فهو يغزو قلب من يحب.

برج الجدي

حين يقابل الجدي شخص مثير للاهتمام، يقدم له المديح وبعد ذلك يحلل نقاط ضعفه. يركز غالباً كل اهتمامه على شخص ما وبعد فترة من الوقت يتجاهله تماماً. لا يعرف شريكه ماذا يتوقع منه. وعلى الرغم أنه لا يمكن التنبؤ به إلا أن حبه صادق.

اقرأ أيضاً:  برجك في الأسبوع الأول من تموز يوليو

برج الدلو

الدلو عملي جداً في الحب لكنه إنساني جداً. يحب العائلة الكبيرة كثيراً لذلك فهو يحرص أن لا يجرح أحد من حوله. يعرف أين يكون في الوقت المناسب والمكان المناسب أيضاً ويخلق جواً رومانسياً عند الضرورة.

برج الحوت

الحوت من الأبراج العاطفية وهذا ما يتبعه في الحب. عواطفه كالإعصار وحين يقع في الحب يتخلى عن أسلوبه ويستخدم الحنان لغزو قلب شريكه لكنه بحاجة إلى هذا العطف والحنان أكثر من شريكه.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *