تعرف على طاقم تمثيل مسلسل Lord of the Rings القادم

مع تسارع عملية تطوير المسلسل، كان هناك القليل من الأخبار العاجلة لتزويدنا ببعض التلميحات حول مسلسل Lord of the Rings هذا. لذا فقد جمعنا كل الشخصيات والممثلين المؤكدين الذين سيلعبون دورًا فيه.

Will Poulter في شخصية Beldor

قد تتعرف على Will Poulter من أدواره في Midsommar أو The Maze Runner و Chronicles of Narnia. كما أنه لعب دور مطور اللعبة كولن ريتمان في Bandersnatch من Netflix. تشير الأحاديث حول المسلسل إلى أنه يلعب دور بطل أساسي في المسلسل يدعى بيلدور، على الرغم من أن أمازون لم تؤكد دور بولتر بأي شخصية. 

يلعب Poulter أيضًا دور التعليق الصوتي في لعبة Dark Pictures القادمة، والتي جاءت من المبدعين من لعبة Daw Dawn.

اقرأ أيضاً:  هل يفيد تناول البصل مرضى السكري؟

Markella Kavenagh في شخصية Tyra

سبق لماركيلا كافيناغ لعب دور البطولة في مسلسلات مثل The Cry و Romper Stomper و Picnic at Hanging Rock. تقارير حول المسلسل تفيد أنها ستلعب شخصية تدعى Tyra، على الرغم من أنه لا يزال لدينا أي تأكيد لذلك من Amazon، بالطبع. وتشير أشرطة الاختبار المسربة إلى أن Tyra شخصية مميزة وذات مهارات متعددة. 

Joseph Mawle في الشخصية الشريرة

ربما يكون دور جوزيف مولي صغيرًا، ولكن كان ذو مغزى كبير في لعبة العروش حيث ظهر في شخصية باسم Benjen Stark، عم لأطفال Stark وشقيق نيد ستارك. كما لعب أدوارًا في Sense8.

Mawle سيلعب دور الشرير في The Lord of the Rings. مع الوضع في الاعتبار في أن مسلسل أمازون تم تحديد أحداثه خلال العصر الثاني هذا قد يعني الكثير من الأشياء.

اقرأ أيضاً:  الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من Avatar

ينتهي “العصر الثاني” بهزيمة جيوش سورون على أيدي تحالف آخر من الجان والرجال، لذلك فمن الممكن تمامًا أن يلعب سورون دورًا.

إذا كانت أمازون تهدف إلى شرير أصغر حجمًا، فقد كان العصر الثاني أيضًا عندما تم إنشاء Ringwraiths، وهي عبارة عن “حرب الخواتم” بين سورون والجان.

المصدر: Arageek

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *