جان يامان في حيرة نسائية

يحاول حالياً الممثل التركي جان يامان بطل المسلسل الشهير “الطائر المبكر” أن يضع اللمسات الأولى لمسلسله التركي الجديد بعد تعاقده أخيراً مع الجهة المنتجة لعمله الأخير ليؤدي بطولة جديدة خلال الموسم الدرامي لعام 2020.

بطلة جان 

نشرت الجهة المنتجة قبل ساعات بياناً رسمياً تنفي فيه قائمة لنساء مرشَّحات ليؤدين البطولة الدرامية أمام جان يامان في تجربته الجديدة، تضمّنت كلّاً من آلتشين سانجو بطلة “حب للإيجار” وميلسا باموك بطلة “اصطدام” وبانسو سورال، وأخيراً التركية ميلسيا شانولسون.
وحتى الآن لم تجرِ أي مفاوضات من قبل الجهة المنتجة للمسلسل Golden Film  للإعلان عن الاسم النهائي لبطلة جان يامان الجديدة.

الخدمة العسكرية

على صعيد آخر، يستعد جان يامان للخدمة العسكرية خلال شهر شباط/فبراير المقبل بعد أن أجّلها العام الماضي حتى ينهي تصوير مشاهده ضمن مسلسله التركي الشهير “الطائر المبكر”، ويشعر جان بحالة نفسية سيئة خاصة أنه سيتخلص من شعره نهائياً التزاماً بالنظام العسكري.
 

اقرأ أيضاً:  اشتباك بالأيدي بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وأحمد سعد يتدخل!

تجربة أولى 

هذا وقد وافق جان يامان على البطولة المشتركة لعمل درامي عربي مشترك جديد يحمل اسم “السر”، وذلك بعد أن التقى بمنتج العمل أثناء وجودهما في”كان” قبل أيام.
ومن المقرر أن يشارك في بطولة العمل باسم مغنية وبسام كوسا ووسام حنا وداليدا خليل ومجموعة من النجوم بين مصر وسوريا ولبنان أيضاً.
جدير بالذكر أن جان يامان زار فرنسا قبل أيام وفوجىء بالجماهيرية الواسعة لديه هناك، خاصة من فتيات فرنسا حيث إلتف حوله الجمهور فور وصوله إلى المطار.

المصدر: نواعم

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *