جودي أيمن زيدان.. تغيرت ملامحها وأصبحت نسخة من والدتها نورمان أسعد

حظيت أحدث صور لجودي ابنة النجمين السوريين أيمن زيدان ونورمان أسعد بتفاعل واسع بين الجمهور، لاسيما وأنه منذ فترة طويلة لم تظهر الفتاة أو والدتها إن كان عبر مواقع التواصل أو وسائل الإعلام.

وتحرص نورمان أسعد البالغة من العمر 45 عامًا إبقاء حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء؛ فهي تقيم حاليًا في الأردن مع ابنتها جودي التي يبلغ عمرها حاليًا 17 عامًا، ولا زالت تكمل تعليمها.

ويستغل الجمهور أية صورة مسربة للفتاة أو والدتها فتنتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل نظرًا لأن الفنانة التي اعتزلت التمثيل عام 2007 بعد زواجها الثالث تحظى بمحبة واسعة بين الجمهور.

وكانت صور لجودي قد انتشرت وهي مرتدية القفطان المغربي باللون الوردي في وقت سابق، غير أن الجمهور مؤخرًا تداول مجموعة من الصور التي أشاروا فيها إلى تغير ملامح الفتاة المراهقة، وقالوا إنها بدأت تشبه والدتها بشكل كبير.

اقرأ أيضاً:  زينة مكي تطلّ وخطيبها في "السيلفي" الأولى لهما

وحظيت صور الشابة الصغيرة جودي زيدان بإعجاب الجمهور؛ إذ تغزلوا بجمالها، مؤكدين أن الفتاة أصبحت ناضجة وملامحها ناعمة للغاية.

كما بدا الأمر مُفاجئا للعديد من المتابعين لاسيما وأن مواقع التواصل كانت قد تناقلت صورا لجودي بدت فيها بملامح أكثر طفولية بكثير، فلم يصدقوا التغيير الكبير خلال هذه الفترة.

وجودي هي ابنة نورمان أسعد الوحيدة من زوجها الأول أيمن زيدان، أنجبتها في العام 2003 قبل طلاقها بنحو 5 أشهر. حيث ارتبط الثنائي للمرة الأولى بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “يوميات جميل وهناء” الشهير في العالم 2001، لكنهما انفصلا بسرعة لأسباب لم يُكشف عنها، ثم اجتمعا في بطولة مسلسل “ألو جميل ألو هناء”.

اقرأ أيضاً:  محمد وزيري يرفع دعوى قضائية ضدّ هيفاء وهبي لإثبات زواجه منها!

وتزوج زيدان ونورمان مرة أخرى بعد سنة من الانفصال، واستمر الزواج هذه المرة 3 سنوات، لينفصلا مرة أخرى في نهاية العام 2003 بعد إنجاب جودي في شهر يوليو.

وأنجبت نورمان أسعد 4 أطفال آخرين من زوجها الثالث نهرو محمد عبد الكريم بعد جودي الابنة الوحيدة لنورمان من أيمن زيدان، فبعد عام من طلاق الثنائي، تزوجت الممثلة من المخرج العراقي عدنان إبراهيم، واستمر هذا الزواج لمدة عامين، وانفصلا في العام 2006.

كما ارتبطت بعد عام بالسياسي الكردي العراقي نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني وأنجبت منه ابنها الوحيد تيجان و3 بنات أخريات وهن تاج وجينار وروجينا. وبعد هذا الزواج مباشرة أعلنت الممثلة اعتزالها العمل الفني في العام 2007.

اقرأ أيضاً:  حقيقة وفاة السيِّدة فيروز

المصدر: فوشيا

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *