جورج خباز ونادين لبكي في فيلم عربي من إنتاج نتفليكس

أصحاب …ولا أعزّ” هو أول فيلم عربي من إنتاج نتفليكس، يترقب الجمهور طرحه في شهر يناير 2022. يتصدر بطولة هذا الفيلم العديد من الأسماء العربية الرائدة في مجال السينما، من ضمنهم المخرجة والممثلة نادين لبكي والنجمة المصرية منى زكي.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء. وإن شعرتم أن أحداث هذا الفيلم مألوفة بعض الشيء، فذلك لأنه يأتي كنسخة عربية من فيلم Perfect Strangers الفيلم الإيطالي الذي حقق – رقم قياسي في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة.

اقرأ أيضاً:  الهيبة الرد ينطلق اليوم .. والتشويق مستمر

إلى جانب المخرجة اللبنانية نادين لبكي، والنجمة المصرية منى زكي، يجمع هذا الفيلم عدد من نجوم العالم العربي، من ضمنهم الفنان الأردني إياد نصار، والفنانين جورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، ديامان ابو عبود. وهو أول تجربة إخراج سينمائية لمخرجه وسام سميرة.

وباعتباره أول فيلم عربي من إنتاج نتفليكس، سيعرض هذا الفيلم في 190 دولة حول العالم مع ترجمه لعدة لغات، لتتاح فرصة مشاهدته لأكثر من 214 مليون مشترك. وكل ما يمكننا فعله الآن هو ترقب صدوره في 20 يناير 2022.

المصدر: بازار

قد يعجبك أيضا