حياة عائلة ديفيد بيكهام وزوجته بمسلسل من انتاج نتفليكس

اتفق نجم كرة القدم الإنكليزي المعتزل ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا المغنية السابقة في فريق Spice Girls مع منصة البث الرقمي “نتفليكس” لتصوير مسلسل يعرض تفاصيل حياتهما الخاصة مقابل حصولهما على 21 مليون دولار.

وذكرت وسائل إعلام أن البرنامج التلفزيوني سيركز بشكل أساسي على حياة عائلة بيكهام الحالية حيث سيقوم طاقم التصوير بتوثيق حياة ديفيد الحالية ومرافقته في جميع أنحاء العالم أثناء قيامه بمشاريع تجارية مختلفة.

وسيتناول البرنامج أيضا بعض اللقطات القديمة من المناسبات الخاصة، بما في ذلك مغازلة ديفيد بيكهام لفيكتوريا وقصة حبهما منذ البداية.

وقال مصدر مقرب من العائلة”إن هذه الصفقة تمثل انقلابا حقيقيا لـ “نتفليكس” وتظهر جانباً مختلفا ًتماماً لديفيد بيكهام، والذي نادرا ما يراه الجمهور”.

اقرأ أيضاً:  إصابة نجل الفنان مارسيل خليفة بفيروس كورونا

وأضاف “أن عائلة بيكهام تهتم بالأرشفة، حيث كانوا يوثقون بفخر مسيرته المهنية منذ أن كان طفلا، واحتفظوا بجميع قصاصات الصحف المحلية القديمة والسجلات المدرسية وصوره على مر السنين”.

يذكر أن ديفيد بيكهام بدأ بمواعدة فيكتوريا المغنية السابقة بعد أن شاهدته بمباراة خيرية جمعت مانشستر يونايتد ضد تشيلسي عام 1997، وبعد المباراة، اعترف بيكهام بأنه معجب بفرقتها وتواعدا سرا لفترة من الوقت.

وجرى إعلان خطبتهما في عام 1998، وبعدها بعام تزوج الثنائي الشهير في حفل زفاف فاخر، أشارت التقديرات إلى أن تكلفته بلغت 500 ألف جنيه إسترليني، وتم بعيداً عن وسائل الإعلام.

وكان بيكهام النجم السابق لأندية مانشستر يونايتيد الإنكليزي وريال مدريد الاسباني وميلان الإيطالي وباريس سان جرمان الفرنسي ونيويورك ريدبولز الأمريكي قد تصدر قائمة أعلى اللاعبين دخلا في كرة القدم، وتم إدراجه في عام 2013 كأفضل لاعب مدفوع الأجر في العالم.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *