حيلة سريعة لتكبير العين بالأيلاينر

هل تبحثين عن حيلة سريعة لتكبير العين بالأيلاينر والتألق بعيون جميلة لطالما حلمت بها؟! ياسمينة ستعرفك على الطريقة التي ستوفر عليك الوقت، من خلال عدم الحاجة للوقوف أمام المرآة طويلا، والأموال لأنك لن تحتاجي بعد الآن لخبيرات التجميل من أجل تحديد رسمة عينيك وتوسيعها بشكل جذّاب. 

خطوات تكبير العين بالأيلاينر

  • ابدئي أولاً بتطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية، وانتظري لدقيقتين على الأقل رسم الأيلاينر. هذه الطّريقة تساعدك على رسم خطّ مستقيم خال تماماً من التعرّجات.
  • ابدئي دائماً برسم المجنح من خلال الإستعانة ببطاقة الجامعة أو أي بطاقة بلاستيكية، بعد رسمه، ضعي الأياينر عند الذنب واسحبيه نزولاً نحو خطّ الرّموش، ثم لوني فراغ المثلث .
  • إستعيني بعدها بقلم رفيع جداً وابدئي عند أول العين بتحديد الجفن من الداخل، ثم انتقلي عند خطّ الرّموش حين تبدأ فتحة العين، وطبّقي خطاً مستقيم موصول بالمجنح.
  • بعد الإنتهاء من تطبيق الرّسمة، أعيدي تطبيق الماسكارا جيداً من الجذور حتى الأطراف ولعدة مرات متتالية ولا تنسي أن تركزي عند شعيرات زاوية العين القصيرة وتلك السفلية أيضاً.
  • لتوسيع العين أكثر، إستعيني بالقلم البيجي وطبقيه داخل مدمع العين، ثم اختاري لون ظلال ترابي وحددي به الجانب الخارجي خطّ الجفن السفلي من دون الإقتراب من أول العين.

وأخيراً، لنظرات واسعة ومثالية، لا تنسي أن تطبقي الهايلايتر عند زاوية العين الداخلية واعادة تطبيق الماسكارا عند الرّموش السفلية

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *