خطوات تجعل رجل برج العقرب يقع في حبّك

لا شيء في هذا العالم يثير مشاعر رجل برج العقرب أكثر من امرأة تعرف ما تريد. ونعلم جميعاً أنّ رجل العقرب يبدو باردًا وبعيدًا وغير عاطفي؛ هذا ما تحتاجين إلى معرفته حول كيفية جعل رجل برج العقرب يقع في حبك.

قولي له ما تريدين

لا تخجلي. أخبري هذا الرجل حرفيًا بكل رغباتك واحتياجاتك؛ أخبريه بما تريدين أن تفعليه معه، وما هي توقعاتك الواقعية، ومقدار الوقت الذي ستقضينه معه لتنمية هذه العلاقة.

قد تتفاجئين من الطريقة الجميلة التي سيرد بها. كوني دقيقة، واجعلي الأمر واضحًا. ليس هناك ما هو أسهل من معرفة ما يريده شخص ما ويحتاجه بالضبط. بالإضافة إلى ذلك، اسأليه عما يريد. عندما يخبرك، ابدئي في التصرف على هذا الأساس.

اقرأ أيضاً:  تعرف على الأبراج العاطفية جداً

أبدي اهتمامك بعالمه

فكرّي في عالمه. ماذا يستمتع بفعله؟ من هو المقرب منه؟ ضعي في اعتبارك كل ما يهتم به ولا يهتم به، ثم تصرفي وفقًا لذلك. إذا كان لديه حيوان أليف، أظهري له أنك تهتمين له. إذا كنت تعلمين أنه مرهق بعد نهار طويل، لا تطغى عليه بمطالبك.

امنحيه مساحة ودعيه يتنفس. عليكِ أن تراعي حاجته إلى الخصوصية. رجال العقرب لا يحبون الشعور أو الفكرة التي مفادها أن شخصًا ما يحتاج إلى التعمق في حياته الشخصية بدون إذنه.

كوني مثيرة

يس سراً أن هؤلاء الرجال يستمتعون بالحميمية الجسدية. هذا جزء كبير من حياتهم لأنه أحد أفضل الطرق التي يستخدمها للتواصل معك على المستوى الروحي. الجنس من أجل برج العقرب يشبه الهواء لأنه يظهر له مرارًا وتكرارًا مدى ارتباطه بك.

اقرأ أيضاً:  تصرفات تكشف خيانة زوجك بحسب برجه

يمكنك أن تتوقعي أن تنتهي الأمور بسرعة إلى حد ما إذا قبض عليكِ وأنت تنظري عبر هاتفه. كوني محبة تثق به، منفتحة على كل ما يقوله. لا تقاطعيه عندما يحاول شرح نقطة ما. هناك العديد من الطرق التي يمكن أن يؤدي بها التفكير البسيط إلى قطع شوط طويل بالنسبة إلى برج العقرب.

على الرغم من عدم وجود جرعة سحرية تجعل شخصًا ما يقع في حبك تمامًا وبصدق، فإن وضع ما سبق في الاعتبار سيدفعك إلى الأمام في اللعبة.

قد يعجبك أيضا