رسمياً كومان مدرباً لبرشلونة

كما كان متوقعاً، رونالد كومان أسطورة برشلونة السابق ومدرب منتخب هولندا أصبح وبحسب صفحة برشلونة الرسمية مدرباً للنادي بعد إقالة كيكي سيتيين عقب الخسارة المذلة من بايرن ميونخ. وكشفت صحف إسبانية عن وصول كومان إلى برشلونة مساء الثلاثاء تمهيداً لتوقيع العقد مع النادي الكتالوني.

وسيقام حفل التقديم والمؤتمر الصحافي الأول لمدرب برشلونة الجديد اليوم في السادسة مساء بتوقيت إسبانيا وسيتم بثه عبر التلفزيون الرسمي للنادي.

وكان كومان لاعباً في صفوف نادي برشلونة واشتهر بلقب رجل ويمبلي عام 1992، وسيعمل كومان مدرباً في صفوف النادي بعد 20 عاماً كمدرب حصد من خلالها 8 ألقاب. وكومان الذي كان يمتلك شرطاً جزائياً في عقده مع المنتخب الهولندي أنه يملك أحقية فسخ العقد فقط في حال تدريب برشلونة، ما سهّل الإتفاق بينه وبين إدارة برشلونة.

اقرأ أيضاً:  ضبط 65 هاتفاً خلوياً مع شخص كندي آتياً من فرانكفورت

أما بالنسبة لجماهير برشلونة فهذا ما يسمونه “أول الرقص، حنجلة”، حيث يُعتبر كومان أول تغيير جذري في صفوف النادي، والجماهير بانتظار صفقات مميزة من شأنها تعزيز صفوف الفريق الكتلوني.

وأشارت الصحف، بحسب رئيس النادي، إلى أن كلاً من تيرشتيغن، اينسو فاني، ديمبيلي، ريكي بوج، غريزمان وميسي غير معروضين للبيع، أما بالنسبة للاعبين المتبقين فقد حان وقت رحيلهم عن النادي بطريقة تليق بهم.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *