زوج نانسي عجرم يكشف سر إطلاقه 18 رصاصة على مقتحم منزلهما

كشف طبيب الأسنان فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، لأول مرة عن سر إطلاقه 18 رصاصة على مقتحم منزلهما بلبنان في شهر كانون الثاني.

وقال في الفيلم الوثائقي “الرواية الكاملة”، الذي بدأ عرضه اليوم الخميس حصريًا على منصة “شاهد في أي بي” الرقمية، إنه كان يطلق الرصاص في الظلام، وكان كل همه في تلك اللحظة هو حماية عائلته.

وأشار إلى أنه، عندما بدأ القتيل في إطلاق النيران داخل المنزل، لم يفكر وواجهه من الجهة المقابلة بعدة رصاصات دون وعي منه.وقال: “فعلت الشيء الذي لم يكن لدي خيار له”، هذا شخص مات ظالمًا، وليس مظلوما، وظلم عائلته”.

من جهتها، قالت منصة “شاهد” في تقديمها لفيلم “الرواية الكاملة” إنه “يعرض الرواية الكاملة لقصة هزت المجتمع اللبناني والعربي، وتحولت إلى قضية رأي عام شغلت الإعلام والناس، وبقيت مفتوحة على احتمالات وتساؤلات كبيرة دون أجوبة حاسمة”.وأشارت إلى أنه سيشارك في تقديم الفيلم التسجيلي فادي الهاشم زوج نانسي عجرم والمطربة اللبنانية نفسها.يذكر أن فيلا نانسي عجرم في نيو سهيلة في لبنان، تعرضت لـ”محاولة سرقة” في شهر كانون الثاني، وفقا لرواية نانسي وزوجها، من قبل محمد حسن الموسى، انتهت بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *