زياد برجي “نسونجي بالحلال” ومحجور مع نادين الراسي

بعدما كشفت الممثلة نادين الراسي أخيراً لموقع mtv الإلكتروني عن أنها ستعود، وبعد غياب، الى عالم الدراما بعمل درامي كوميدي جديد، وهذه المرة مع النجم زياد برجي، أفصحت شركة “غولدن لاين” وهي إحدى الشركتين المنتجتين للمسلسل عن بعض التفاصيل المتعلّقة به.وأعلنت أن العمل يحمل عنوان “نسونجي بالحلال” وهو من بطولة نادين الراسي، زياد برجي، هبة نور وميرفا قاضي بالإشتراك مع محمد خير الجراح وهشام حداد.

ولفتت الشركة الى الأجواء التي ستسيطر على الأحداث، في بيان نشرته عبر “إنستغرام”: “مواقف طريفة ومشوّقة لا يُحسد عليها النجم اللبناني زياد برجي في مسلسل “نسونجي بالحلال” الذي ينطلق تصويره قريباً بين ابو ظبي ولبنان حيث يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات بما يعنيه ذلك من احداث تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، في عمل يجمعه بالنجوم نادين الراسي التي تعود إلى الدراما من باب الكوميديا، وهشام حدّاد وهبة نور وميرفا القاضي ومحمد خير الجراح وأنجو ريحان وأنطوانيت عقيقي ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذين يحلّون ضيوفاً على المسلسل ببصمات خاصة”.

وتابعت “غولندن لاين” في بيانها: “يرصد العمل من انتاج شركتي “غولدن لاين” و”آي سي ميديا” وفكرة اسامة الحمد وكتابة زهير قنوع وإخراج نبيل لبس، والمنتج الفني حمادة جمال الدين، علاقة “زير نساء” لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا على حياتنا جميعاً، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، مما سيجعل حياة زياد برجي أكثر صعوبة، ولكن بالنسبة الى المشاهد أكثر متعةً، إذ يقول المثل “معتر يا زوج التنتين”، فكيف إذ طلب أكثر!”.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *