ساعة ذكية تنافس Apple watch الشهيرة

تنافس الساعة الذكية الجديدة من إنتاج شركة “Oppo” ساعات “Apple” الذكية، وبالنظر للصور التي ظهرت في تغريدة نشرتها شركة Oppo في صفحتها على “تويتر”، يمكن أن نلاحظ أن الساعتين تشبهان بعضهما من ناحية المظهر الخارجي وشكل الشاشة.

ويلاحظ الفرق كون ساعات “أوبو” غير مزودة بزر دائري جانبي كبير كما في ساعات “آبل” ، بل تعتمد على أزرار جانبية كبيرة، وميزة الشاشة التي تعمل باللمس للتحكم بالتطبيقات، حسب موقع “ixbt”.

وتشير التسريبات إلى أن ساعة “Oppo” الجديدة تحوي على العديد من الميزات المتطورة، منها ميزات لقياس معدلات النشاط البدني للمستخدم، وميزات لمراقبة الصحة، كميزة قياس معدلات نبض القلب، وميزة قياس مستويات التوتر، وميزة قياس معدلات أكسجة الدم.

وتزودت ساعات “Oppo” بمايكروفونات ومكبرات صوت للرد وإجراء المكالمات الصوتية دون الحاجة للرجوع إلى الهاتف، إضافةً إلى ميزة ترسل للمتصل رسالة تنبهه إلى أن صاحب الساعة لا يمكنه استقبال المكالمات في حال انشغاله.

يذكر أن شركة “Apple” طرحت ساعتها الذكية “Apple series 5” في شهر أيلول العام الماضي، ولها متجر تطبيقات مستقل ليكون المستخدم قادراً على تنزيل التطبيقات مباشرةً إلى الساعة دون الحاجة إلى جهاز “آيفون”.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *