سراويل الدنيم ستدخل خزانتك الموسم المقبل

مدرّجات العرض في أهمّ وأجمل عواصم الموضة جعلتنا نتشوّق كثيراً لاعتماد صيحات وتوجّهات رائعة فعلاً لموسم ربيع وصيف 2020: الملابس الجلدية وشورتات البرمودا والكثير من البذلات والنقشات وطبعات الزهور وأهمّها الدنيم. 

عندما نتحدّث عن الدنيم نعني به أحد أهمّ توجّهات الموضة الذي لا يغيب عن خزانتك طوال المواسم، وهذا ما لا تملّ منه الكثير من السيدات أو حتى عاشقات الموضة أو مؤثّرات الانستغرام اللواتي لا يتخلّين عن أزياء الدنيم أبداً.

إلى جانب الجاكيتات والتنانير والفساتين، تبقى الحصّة الأهمّ لسروال الدنيم الذي تمسّكت به الكثير من دور الأزياء كما رأيناه على مرّ الزمن، ودمجته على طريقتها العصرية مع ما يتماشى مع لوك المرأة العملي واليومي.

سروال الدنيم للوك ربيع وصيف 2020

من عرض Celine إلى شانيل وجيفنشي، كان سروال الدنيم حاضراً بقوّة في أكثر دور الأزياء اتّساماً بالكلاسيكية والشياكة، وكان الأمر متوقّعاً ومنتظراً خاصّة أن المرأة تريده في خزانتها. 

في عرض جيفنشي مثلاً، كانت سراويل الدنيم أكثر عصرية من غيرها خاصّة أنها كانت ممزّقة وفضفاضة كثيراً، وعملت كلير وايت كيللر على تنسيق غالبيتها مع القمصان الملوّنة والمنقوشة مع أحذية الـMules الجلدية.

أما سراويل الدنيم في عرض Celine، فقد رأى هادي سليمان أنه في صيف 2020 ستكون واسعة عند الأطراف مع الأحزمة على الخصر. الإطلالات بدت عملية بامتياز خاصّة مع القمصان وجاكيتات البلايزر التي تصلح أن تعتمديها لمقابلات العمل ولوك الدوام. 

المفاجأة الأجمل كانت مع عرض شانيل التي لم تتخلَّ عن التويد إلى جانب الدنيم حيث تعرّفنا إلى شورت البرمودا القصير أو السروال الواسع على أطرافه الذي نُسّق مع جاكيتات الدنيم والسترات الناعمة. 

المصدر: نواعم

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *