سلسلة أفلام الماتريكس تعود من جديد

تم طرح الفيديو الدعائي الأول للفيلم والقصة الجديدة لسلسلة أفلام “الماتريكس“، تحت عنوان “The Matrix Resurrections” من طرف شركة “وارنر بروس“.

ويلقي الفيديو الدعائي، النظرة الأولى على أحداث الفيلم المنتظر منذ 18 سنة، وسيعرض هذا الأخير في موسم الكريسماس، كما سيتم طرحه في السينمات العالمية في نفس الوقت بالتوازي مع عرضه على منصة HBO MAX يوم 22 ديسمبر المقبل.

ظهر “كيانو ريفز” بطل سلسلة أفلام الماتريكس في الفيديو الدعائي، بصحبة عدد كبير من أبطال أجزاء السلسلة الأولى ونجوم جدد.

وكشف الفيديو القصير عن حبكة قصة الفيلم الجديدة، حيث يتعرض البطل “كيانو ريفز” لحالة من عدم الإدراك للزمان والمكان، ويحاول “نيل هاريس” مساعدته، لتذكر حقيقته.

اقرأ أيضاً:  انطلاق الموسم الخامس من مسلسل لوسيفر lucifer .. أسرار ومعلومات

ويضم الفيلم المنتظر العديد من مشاهد الأكشن التي تعود عليها جمهور الماتريكس، ويشارك في بطولته كل من “بريانكا شوبرا”، “جيسيكا هينويك”، “جوناثان جروف”، “كاري آن موس”، “جادا بيندكت سميث”.

عرفت سلسلة أفلام “ماتريكس” نجاحا باهرا، وكان خبر تقديم جزء رابع منها من إخراج لانا واتشوسكي خبرا مفاجئا وسعيدا بالنسبة لمحبي قصص الخيال العلمي الأكثر تعقيدا في تاريخ السينما.

وبدأ عرض أول أفلام سلسلة الماتريكس في مارس 1991 بميزانية بلغت 63 مليون دولار وحققت به شركة ورنر بروس نجاحا مبهرا في شباك الإيرادات، ووصلت أرقامه إلى حوالي 500 مليون دولار عالميا.

ترتب على هذا النجاح طرح جزأين آخرين من سلسلة الأفلام الخيالية الأول في مايو 2003، وحقق حوالي 750 مليون دولار وهو” The Matrix Reloaded”.

اقرأ أيضاً:  مسلسلات تريندينغ تستحق مشاهدتها على نتفليكس

أما الفيلم الثالث فهو” The Matrix Revolutions” الذي طرح في نوفمبر 2003 وحقق حوالي 400 مليون دولار عالميا.

قد يعجبك أيضا