ضحايا فيروس كورونا من المشاهير

لا تزال الكورونا تحصد العديد من الضحايا من كل أنحاء العالم، غير مستثنية على الإطلاق لا العمر ولا العرق ولا حتى اللون، واليوم بعد توسع رقعة انتشار هذا الفيروس بشكل سريع دون أي دليل على على قرب التمكن من حصر انتشاره واحتوائه في القريب العاجل، فقد اصابت الكورونا عدداً من مشاهير العالم، ويعتبر توم هانكس وزوجته هم أحدث المصابين، فمن الباقي؟

توم هانكس وزوجته

أعلن الفنان العالمي توم هانكس، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إصابته وزوجته ريتا ويلسون بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده في أستراليا.

لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي

أعلنت إدارة نادي يوفنتوس في بيانٍ رسمي، إصابة مدافع الفريق دانييلي روغاني بفيروس كورونا. وقال البيان: “أثبتت نتائج فحوصات لاعب كرة القدم دانييلي روغاني أنه إيجابي بالنسبة للفيروس، لكن عوارضه لا تظهر الآن”.

اقرأ أيضاً:  فيروس كورونا يصل إلى القصر الملكي البريطاني

مالك نادي اوليمبياكوس

كما أعلن رجل الأعمال اليوناني إيفاغنجيلوس ماريناكيس رئيس نادي أوليمبياكوس اليوناني ومالك نادي نوتنجهام فوريست الإنجليزي، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

المخرج الصيني تشينغ كاي

في الصين، تسبب كورونا في وفاة أسرةٍ كاملة، منتصف فبراير الماضي. كان من بينها المخرج الصيني تشانغ كاي البالغ من العمر 55 عاماً، والذي لقي مصرعه هو وشقيقته ووالده ووالدته، أثناء عزلهم في منزلهم في مدينة ووهان، بؤرة انتشار الفيروس.

كاي كان يقيم مع والده في المنزل، لرعايته بعد إصابة الأخير بكورونا خلال شهر يناير، بعد أن فشل في العثور على مكانٍ لوالده في مستشفيات المدينة.

لاعب فريق هانوفر في كرة القدم

أعلن نادي هانوفر الألماني عن إصابة مدافع فريق كرة القدم تيمو هوبرز، بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً:  لم يكن حلمًا.. الحقيقة أن بايرن "سحق" برشلونة بالثمانية!

عارضة الأزياء لجين عضاضة

أجرت لجين عضاضة، الزوجة السابقة لرجل الأعمال السعودي الراحل وليد الجفالي، فحوصات طبية في مستشفى الجامعة الأمريكية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعد عودتها من بريطانيا وبعد أن لاحظت ارتفاع درجة حرارتها. 

وأشارت التقارير إلى أنه تبين من الفحوصات الطبية إصابة عضاضة بـفيروس كورونا الجديد، بعدما شعرت بالإعياء الشديد وارتفاع درجة حرارتها، فتم نقلها إلى المستشفى للخضوع لإجراءات الحجر.

وزيرة الصحة البريطانية

كشفت الحكومة البريطانية، عن إصابة نادين دوريس، وزيرة الصحة البريطانية أيضاً. وفور التأكد من الإصابة، أعلنت الوزيرة عزل نفسها في منزلها تجنباً لنقل العدوى .

رئيس الوزراء الكندي وزوجته

تم وضع رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو وزوجته في الحجر الصحي بسبب الاشتباه بأعراض فيروس الكورونا، وبانتظار نتيجة الفحوصات لتأكيد الأصابة. وكانت زوجة ترودو، صوفي غريغوار، قد شعرت بأعراض الانفلونزا بعد عودتها من بريطانيا لمناسبة خاصة.

اقرأ أيضاً:  طبيب بريطاني يرجح وفاة ترامب بعد اصابته بكورونا

المصدر: يومياتي

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *