عباس النوري في أول رد على شائعة طلاقه

بعد انتشار شائعة طلاق الفنان السوري عباس النوري من زوجته الكاتبة السورية عنود الخالد، رد النوري على تلك الإشاعات من خلال منشور أضافه على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك.

وأعرب النوري عن حبه لزوجته عنود الخالد التي تنشر الفرح والسعادة في تفاصيل حياته، قائلا، إن ضحكة من القلب هي كافية لتجعل الحياة عامرة بالحب والتفاؤل، مضيفا “شكرا زوجتي عنود خالد لحرصك على أن تبقى تلك الضحكة مفتاح كل يوم جديد في حياتي”، مرفقا إلى جانب كلماته صورته هو وزوجته وهما يضحكان معا.

وبدورها زوجة الفنان السوري الكاتبة عنود الخالد نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك أيضا الصورة ذاتها التي كانت قد صدرت عبرها إشاعة طلاقهما، مبيّنة أنها وزوجها سيحتفلان معا بعيد زواجهما الواحد والثلاثين بالصورة ذاتها، قائلة: ” مشان اللي بدو يطلقنا رح خبرو انو بنفس الصورة نحنا رح نحتفل بعد كم يوم بعيد زواجنا الواحد وتلاتين ورح نعمل حفلة مطنطنة وعازمينو شخصيا الي بدو يطلقنا”.

وكشفت الخالد في تصريح خاص لموقع “فوشيا” بعد يوم من انتشار شائعة الطلاق ما حصل عندما نشر حسابها عبر فيسبوك منشورا يعلن عن طلاقها من زوجها الفنان عباس النوري، وتمنى صاحب المنشور على الأصدقاء وخاصة المقربين عدم الاتصال. لتبين الخالد أن هاتفها سرق منها، وكانت في زيارة خارج المنزل ولم تنتبه لفقدانه حتى بعدما نشر حسابها هذا المنشور.

المصدر: فوشيا

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *