قائمة الأفلام التي سوف تعرض في شهر ديسمبر/كانون الأول 2021

شهر ديسمبر/كانون الأول 2021 وإصدارات عالية الجودة يُرتقب أن تحط الرحال في العديد من منصات الستريمينغ ومواقع التأجير على الأنترنت بجودات HD و FHD و UHD والبلوراي كذلك. إليك التواريخ المرتقبة لجميع الأفلام التي ننتظر بشوق مشاهدتها في هذا الشهر (القائمة ستبقى في تحديث على طول الشهر).

The Power of the Dog

صاحب مزرعة كاريزماتي اسمه فيل بوربانك يُدخل الخوف والهلع لأولئك المحيطين به. عندما يجلِب أخاه زوجة جديدة مع ابنها، يقوم فيل بتعذيبهم حتى يجد نفسه معرضاً لإمكانية أن يصبح محباً.

فئة الفيلم: دراما/رومانسية/ويسترن

تاريخ الإصدار المرتقب: 1 ديسمبر/كانون الأول 2021 (Netflix)

The Unforgivable

يتم إطلاق امرأة من السجن بعدما قضت عقوبة بسبب ارتكابها جريمة عنف حيث تحاول أن تندمج مع المجتمع مرة أخرى الذي يرفض أن يسامح ماضيها.

اقرأ أيضاً:  ياسمين عبدالعزيز تستقر على مسلسلها الجديد

فئة الفيلم: جريمة/دراما

تاريخ الإصدار المرتقب: 10 ديسمبر/كانون الأول 2021 (Netflix)

Back to the Outback

بعدما سئموا من الإغلاق عليهم في منزل خاص بالزواحف حيث ينظر إليهم الإنسان وكأنهم وحوش، مجموعة من المخلوقات الأسترالية المميتة يخططون لهروب جريء من نحو البراري.

فئة الفيلم: أنيميشن/مغامرة/كوميديا

تاريخ الإصدار المرتقب: 10 ديسمبر/كانون الأول 2021 (Netflix)

The French Dispatch

رسالة حب إلى صحفيين تجري وقائعها في موقع بعيد لصحيفة أمريكية في مدينة فرنسية خيالية خلال القرن العشرين حيث تجلب للحياة مجموعة من القصص المنشورة في مجلة ديسباتش الفرنسية.

فئة الفيلم: كوميديا/دراما/رومانسية

تاريخ الإصدار المرتقب: 14 ديسمبر/كانون الأول 2021

The Matrix Resurrections

بعد ثلاثية الماتريكس التي انتهت مع الجزء الثالث Matrix Revolutions عام 2003، اتضحت القصة أن الحرب بين الإنسان والآلة قد حُسِمت، التي بدأت مع مبرمج حواسيب لسمه توماس أندرسون -نيو- الذي يتم تجنيده من قبل جماعة غريبة، من ثم يكتشف أن العالم الذي يعرفه ما هو إلا صور وهمية مُصممة رقمياً، بعد تحريره من سيطرة ذلك العالم الوهمي يدرك أنه يحيا في عام 2199 وأن الحضارة الإنسانية قد انتهت تماماً بعدما فرضت الآلات والذكاء الاصطناعي هيمنته على الوجود وحَوّل البشر إلى مصدر للطاقة، من ثم يكون عليه الانضمام لتلك المجموعة في حربهم ضد الآلات نظراً لأن نبوءة قديمة تقول بأنه المُخلص المنتظر والشخص الوحيد القادر على حسم ذلك الصراع.

اقرأ أيضاً:  كريستين ستيوارت تؤدي شخصية الأميرة الراحلة ديانا في فيلم سينمائي

فئة الفيلم: أكشن/خيال علمي

تاريخ الإصدار المرتقب: 22 ديسمبر/كانون الأول 2021 (HBO MAX)

Don’t Look Up

اثنين من علماء فلك غير خبيرين جداً في مجال الفلك يحاولان خوض جولة إعلامية ضخمة من أجل تحذير البشرية من مذنبٍ يقترب من تدمير كوكب الأرض.

فئة الفيلم: كوميديا/دراما/خيال علمي

تاريخ الإصدار المرتقب: 24 ديسمبر/كانون الأول 2021 (Netflix)

The Lost Daughter

عطلة امرأة على شاطئ جميل تتخذ مسار مظلم عندما تبدأ في مواجهة مشاكل من ماضيها.

فئة الفيلم: دراما

تاريخ الإصدار المرتقب: 31 ديسمبر/كانون الأول 2021 (Netflix)

قد يعجبك أيضا