كورونا يحتجز توم كروز في إيطاليا

أدى انتشار فيروس “كورونا” المستجد إلى إيقاف تصوير أحدث أجزاء فيلم “المهمة المستحيلة 7″، واحتجاز نجم الفيلم، الممثل توم كروز، في إحدى قصور البندقية شمالي إيطاليا.

وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم، “استوديوهات باراماونت”، عن الخبر، مبينة أن “ذلك يأتي بعد تفشي الفيروس في البلاد، وحظر التجمعات الكبيرة في المنطقة من أجل وقف انتشاره”، بحسب “فرانس برس”.

وقررت الشركة إجراء تعديلات على برنامج التصوير في مدينة البندقية والذي كان مقرراً لثلاثة أسابيع، وذلك “حرصاً على سلامة الممثلين وفريق العمل وأمنهم”.

وأكدت وسائل إعلامية أن “كروز (57 عاماً) يتحصن في “قصر غريتي” من فئة 5 نجوم ضمن المدينة”.

وأشارت الوسائل الصحيفة إلى أن “كروز الذي وصل إلى المدينة في 20 شباط الجاري، أجبر على البقاء في الفندق حتى بداية آذار المقبل بانتظار اتخاذ القرار المناسب”.

اقرأ أيضاً:  ما التوقيت المتوقع لعرض مسلسلي "الهيبة" و"20 20"؟

وسجلت إيطاليا حتى الآن نحو 220 إصابة، بالإضافة إلى 7 حالات وفاة بفيروس “كورونا”، محتلة بذلك المركز الرابع كأكثر عدد إصابات حول العالم بعد الصين واليابان وكوريا الجنوبية.

يذكر أن “المهمة المستحيلة” أو “Mission Impossible” هي سلسلة أفلام أمريكية من نوع الأكشن والإثارة، أنتج منها 6 أجزاء بدءاً من عام 1996، وجميعها من بطولة كروز.

يذكر أنه كان من المقرر عرض “المهمة المستحيلة7” بتاريخ 23 حزيران 2021، إلا أن التوقعات تشير إلى تأخير طرحه في الصالات العالمية خصوصاً بعد إيقاف تصويره.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *