كورونا يصيب “الرجل الوطواط” ويوقف تصوير فيلم The Batman

توّقف تصوير الفيلم الشهير The Batman تمامًا من جانب الشركة المنتجة، وذلك عقب إصابة بطل الفيلم النجم الأمريكي روبرت باتينسون بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19. 

وجاء قرار الشركة المنتجة “وارنر براذرز”، بتعليق التصوير الذي بدأ قبل أيام لفحص العاملين بالفيلم. 

وبحسب موقع “ذا فيرج” الأمريكي فإنه تم فحص أحد أعضاء إنتاج الفيلم وثبت “إيجابية” العينة، وتم تعليق التصوير في المملكة المتحدة بشكل مؤقت، غير أن تلك الإصابة تلتها إصابة نجم “توايلايت” روبرت باتينسون. 

وكشف بيان صادر عن الشركة المنتجة عن الإجراءات التي تم اتخاذها إذْ إن الشخص المصاب تم عزله حاليًا وفقًا للبروتوكولات الصحية المعمول بها، بينما تم تعليق التصوير لحين الوقوف على حالات جديدة من عدمه غير أن هذا سيؤخر عرض الفيلم أكثر. 

اقرأ أيضاً:  الصحة العالميّة تَكشفُ تاريخ إنتهاء جائحة كورونا

وأفاد البيان أنه تم إجراء اختبار للنجم الأمريكي روبرت باتينسون لفيروس كورونا وجاء إيجابيًا وهو الأمر الذي أجبر طاقم عمل فيلم “باتمان” على التوقف، الذي يعد الثاني حيث كان من المقرر أن يتم عرضه في دور العرض في يونيو 2021، ولكن تم تأجيله إلى أكتوبر 2021، إذْ كان باتينسون مريضًا، وهذا يعني بالتأكيد أن الفيلم سيتأخر أكثر. 

وبدأ الممثل البالغ من العمر 34 عامًا رحلة العلاج للتعافي من الفيروس القاتل، والذي يأتي بعد أيام فقط من استئناف إنتاج الفيلم ذي الميزانية الكبيرة، حيث يجسد دوره الجديد في فيلم “باتمان”، من خلال شخصية البطل الخارق. 

المصدر: فوشيا

قد يعجبك أيضا

One thought on “كورونا يصيب “الرجل الوطواط” ويوقف تصوير فيلم The Batman

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *