لماذا ينجذب الرجل إلى المؤخرة الكبيرة!

كثيرة هي الامور التي ينجذب اليها الرجل في المرأة، من العيون، الى الفم، وصولاً الى الثدي وغيرها. لكن بيدو أنّ الانجذاب الاكبر في الوقت الحالي يذهب الى المؤخرة. التي أصبحت مسألة تكبيرها من ضروريات العصر الحديث، وأصبح الاعتقاد السائد أن المؤخرة الكبيرة تجذب الرجل أكثر من المؤخرة المتوسطة الحجم أو الصغيرة. لكن هل يوجد إثبات علمي لهذه المسألة؟ دعونا نرى هذه الدراسة.

أجرت جامعة بلكنت في تركيا دراسة تناولت فيها مجموعة نساء يمتلكنَ أحجام مؤخرات مختلفة، وقد سئل حوالى 300 رجل عن حجم المؤخرة المفضل لديه، وقد أتت النتيجة واضحة. فقد صنّفت الأكثرية المرأة ذات المؤخرة الملتوية بدرجة 45 قياسًا مع عمودها الفقري الأكثر جاذبية على الإطلاق والجسم الممتلئ بشكل عام.

اقرأ أيضاً:  فوائد تناول الافوكادو يومياً

وأظهرت الدراسة أيضاً، ان الرجال لا ينجذبون للمؤخرة الكبيرة بل الى الالتواء الحاصل في أسفل الظهر والذي يمنح المؤخراً شكلاَ جذاباً وجميلاً. اضافة الى هذه الدراسة تقول بعض الابحاث، إن سر انجذاب الرجل إلى المؤخرة الكبيرة مقترن بمفهوم الخصوبة لدى المرأة والتي تمّ تناقله عبر الأجيال وقد بات فطريًا لدى الرجل فهو ينظر في اللاوعي لديه إلى المرأة الممتلئة أو البدينة على أنها المرأة المناسبة لتحمل أطفاله.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *