ماذا كتب جيسي بينكمان برسالته الأخيرة في فيلم El Camino؟

يجيب فيلم  El Camino عن أي أسئلة باقية حول مصير جيسي بينكمان في نهاية مسلسل Breaking Bad. لكن الفيلم يعرض أيضًا سؤالًا بدون إجابة خاص به. ماذا كتب جيسي في رسالته إلى بروك كانتيلو، ابن صديقة جيسي الراحلة أندريا؟

كان بروك طفلاً صغيراً يقوم جيسي برعايته بينما كان على علاقة مع  أندريا والدته لكن جيسي، على الرغم من محبته لـ بروك، مسؤول أيضًا عن الكثير من الألم الذي سيتحمله هذا الطفل في النهاية.

قابل جيسي أندريا كانتيلو في حلقة Ancotics Anonymous في الموسم الثالث. لم تكن نواياه الأولية تجاه أندريا جيدة . أراد بيعها ميث.  لكن علاقته أصبحت أكثر جدية معها بعد اكتشاف أنها كانت والدة بروك. بعد مقتل شقيق أندريا الصغير، مد جيسي أندريا بالمال لشراء منزل جديد في حي أفضل.

اقرأ أيضاً:  أليسيا فيكاندر تأمل في بدء تصوير Tomb Raider 2 العام المقبل

في الموسم الرابع، تسمم بروك عن عمد وتوفي تقريبا. كان جيسي مرتبكًا مقتنعًا بأنها كانت نتيجة السيجارة ريسين التي صنعها وولتر وايت، لكن الأخير أقنعه أن جوس فرينج كان وراءها. كما اتضح، سمم والتر بالفعل بروك، باستخدام التوت في محاولة لتحويل جيسي ضد جوس. (سوف يعلم جيسي الحقيقة في النهاية).

تعافى بروك في النهاية لكنه بقي مع والدته في خطر بسبب علاقات جيسي في تجارة الميثان. بعد اختطاف جيسي من قبل النازيين الجدد من جاك ويلكر، راقب عاجزًا بينما كان ابن أخ جاك تود يعدم أندريا أمام عينيه. انتهى الأمر بروك مع جدته.

على عكس العديد من الشخصيات الأخرى في Breaking Bad، كان جيسي في الحقيقة لديه ضميرًا وكان يشعر بالذنب بسبب ما حدث مع بروك الصغير وعائلته. قال الممثل آرون بول في أحد اللقاءات أنه كان يعرف ما قاله خطاب جيسي إلى بروك، واصفا إياه بأنه “رسالة حب جميلة وصادقة من القلب إلى أندريا وإلى بروك. اعترف خلالها بذنبه.”

اقرأ أيضاً:  فيلم “Contagion” يتصدر مشاهدات المحجورين حول العالم

كشف بول أيضًا أن خطاب جيسي كان “أول شيء كتبه فينس جيليجان عندما كتب السيناريو. كان في الأصل سيتم الإفصاح عنه ولكن بعد ذلك تم قصه قبل أن نبدأ في التصوير.”

المصدر: أراغريك

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *