ما مصير مسلسل هيفاء وهبي “أسود فاتح”؟

صدم جمهور النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لأن مسلسلها “أسود فاتح” لم يتمكن من اللحاق بموسم الدراما الرمضانية لهذا العام إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

ولفتت مصادر صحفية إلى أن الشركة المنتجة “صبّاح إخوان” لم تستكمل تصوير المشروع الدرامي بعد، لأن غالبية النجوم المصريين لا يزالون عالقين في مصر.

وأوضحت المصادر أن القائمين على مسلسل “أسود فاتح” انتهوا من تصوير جزء كبير منه قبل انتشار فيروس كورونا، ولكن تواجد الفنانين في مصر عرقل العملية.

وبذلك تنتظر شركة “صبّاح إخوان” فتح المطار بداية شهر تموز/ يوليو المقبل، لاستئناف تصوير مسلسل “أسود فاتح” الذي تلعب بطولته هيفاء وهبي إلى جانب الممثل السّوري معتصم النهار ومجموعة من النجوم المصريين.

وتدور أحداث مسلسل “أسود فاتح” في إطار اجتماعي لا يخلو من مشاهد الأكشن.

وقد قدمت هيفاء وهبي العديد من المسلسلات الرمضانية، آخرها “لعنة كارما” من تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة الذي عرض في رمضان 2018، وغابت العام الماضي عن تلك المنافسة.

وتنتظر هيفاء وهبي الإعلان عن موعد عرض فيلمها الجديد “أشباح أوروبا” والذي يشاركها في بطولته أحمد الفيشاوي ‏ومصطفى خاطر وأروى جودة، وهو من تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج ‏محمد حماقي

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *