محمد رمضان يتصدر السوشال ميديا بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

احتدمت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بالأمس ضد محمد رمضان عقب وفاة الطيّار أشرف أبو اليسر متأثرًا بأزمة صحية جراء ما تعرض له على يد رمضان، بداية من سحب ترخيص مزاولة مهنة الطيران مدى الحياة وانتهاءًا بالسخرية منه عقب حصوله على تعويض ب 6 ملايين جنيه.

وتصدّر هاشتاق “#قهر_الرجال” مواقع السوشيال ميديا بالأمس وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء على محمد رمضان في نهار رمضـان لدرجة أن جملة “ماذا بينك وبين الله يا محمد رمضان حتى يدعوا عليك عباد الله في نهار رمضان وهم صائمون؟” تصدّرت مواقع التواصل الاجتماعي وتداولها المتابعون على نطاق واسع.

وكشف مجدي حلمي محامي الطيار المصري الذي وافته المنية بالأمس أن حالة موكله النفسية والصحية تدهورت منذ بداية النزاع القضائي بينه ومحمد رمضان نُقل على إثرها إلى الرعاية المركزة بأحد المستشفيات، وتم تداول منشور لشقيقة زوجة الطيار اشرف أبو اليسر وحملت فيه رمضان المسئولية الكاملة عن وفاته، وكتبت: “مع السلامة يا أطيب وأحن قلب مع السلامة ياحبيبي الله يرحمك.. زوج اختي في ذمة الله كابتن طيار أشرف أبو اليسر.. أرجو الدعاء له بالمغفرة والرحمة”.

اقرأ أيضاً:  محمد رمضان يهدي زوجته وردة من ذهب

وأضافت: “حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا محمد يا رمضان قهرت الراجل وكنت السبب في تدهور حالته النفسية والصحية.. وعند الله تجتمع الخصوم.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بعيد”، وكتب الطيار خالد عبدالرحمن صديق الراحل أشرف أبو اليسر عبر فيسبوك: “انتقل إلى رحمة الله تعالى الطيار/ أشرف أبو اليسر .. بعد تدهور حالته الصحية.. بعد إيقافه عن الطيران بسبب نمبر زفت على دماغه.. محمد رمضان.. أشرف أبو اليسر كان طيار حربي.. يعني كان راجل مقاتل قبل ميشتغل طيار مدني.. مسابش حقه وفضل عايش لحد ما القضاء العادل محكم له بس ٦ مليون جنيه تعويض”.

وأضاف: “أنا بعلنها للقاصي والداني.. أنا بكره محمد رمضان.. واعتبره من وجهه نظري جرثومه في جسد مصر و المصريين و المحتوي الفني اللذي يقدمه من وجهه نظري لا يليق بالوسط الفني الراقي.. مغرور ومتغطرس.. ولا يحترم أحدا ويتعالي علي الجميع وكان السبب في دمار أجيال من ولادنا.. جسد لنا شخصيه البلطجي فتملكت منه.. ياخي معلون أبو الفلوس إللي عملت فيك كده.. وملعون اليوم إللي شوفناك فيه”.

قد يعجبك أيضا