محمد رمضان يستعد لإحياء حفل في فلسطين

كشف الفنان المصري محمد رمضان، عن سعيه لإحياء أولى حفلاته الجماهيرية في فلسطين، وذلك بعد أزمة إيقافه عن التمثيل مؤقتاً على خلفية ظهوره في صور مع فنان إسرائيلي في الإمارات.

وأوضح رمضان عن وجود اتفاقات تدور حاليًا في هذا الشأن، قائلا عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي “جمهوري الفلسطيني الحبيب جار الاتفاق على أولى حفلاتي في فلسطين وشرف كبير لاسمي كتابته على أحد شواطئ غزة”.

ويظهر في فيديو قصير نشره رمضان عبر حسابه على انستغرام بعض الشبان الفلسطينين وهم يرسمون اسمه على أحد شواطئ غزة ووضعوا العلم المصري بجانب العلم الفلسطيني، ودونوا جملة: “البرنس محمد رمضان”.

وكانت نقابة المهن التمثيلية في مصر أصدرت قراراً يقضي بوقف الفنان محمد رمضان عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق معه بعد الإنتقادات واسعة التي تعرض لها على مواقع التواصل الإجتماعي على خلفية صورته مع المغني الاسرائيلي عومير آدم بالإمارات.

اقرأ أيضاً:  شكران مرتجى تخضع لعملية جراحية.. وعائلتها تكشف التفاصيل

من جانبه أكد رمضان  في تصريحات صحفية أنه “لم يكن يعرف الشخص الذي التقط صورة معه”، وذلك رداً على الهجوم الواسع والذي وصل إلى حد المطالبة فصله من النقابة. 

وفي ذات السياق قال نقيب المهن التمثيلية المصرية، أشرف زكي، خلال مداخله هاتفية مع إحدى البرامج التلفزيونية المصرية، أنه تواصل مع محمد رمضان، ونفى الأخير معرفته بالفنان الإسرائيلي قائلا: “أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة”.

وأضاف: “رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي، ولا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي”.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *