مراد يلدريم وإيمان الباني يتوقعان الإنجاب

بعد زواج استمر لمدة 4 سنوات، ينتظر الفنان التركي مراد يلدريم طفله الأول من زوجته ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني.

وبحسب صحيفة “حريات” التركية، فإن مراد يلدريم قد يصبح أبًا قريبًا، بعدما كشفت الصحيفة أن زوجته إيمان الباني حامل في شهرها الثاني.

وأفادت الصحيفة بأن مراد الذي تزوج من الممثلة وملكة جمال المغرب إيمان الباني في يوم 25 ديسمبر 2016 بعد قصة حب طويلة جمعتهما، يرغب منذ ذلك الحين في تتويج زواجه السعيد بطفل، مشيرة إلى أن مراد يلدريم لم يتمالك نفسه من السعادة عندما علم أن زوجته حامل.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة، فإن الثنائي فضلا أن يبقيا خبر الحمل بعيدًا عن الإعلام، واكتفيا بمشاركة هذا الخبر السعيد مع أقاربهما فقط، وذلك خوفًا من الحسد.

وكان مراد يلدريم قد تلقى خبرا حزينا في أغسطس الماضي عندما فقد طفله الأول من زوجته المغربية، وبالعودة إلى تلك الواقعة، فقد رصدت عدسات المصورين الفنان التركي وزوجته عند خروجهما من أحد المستشفيات الأول من أغسطس.

وعن أسباب تواجدهما داخل المستشفى، كشف يلدريم للصحافيين أن زوجته كانت حاملًا بالشهر الثالث، إلا أنها فقدت الجنين، معلقًا: “ليكن خيرًا من الله”.

ولم يُعلن يلدريم أو زوجته عن الحمل في وقت سابق، وكانت شائعات كثيرة قد انتشرت طوال فترة زواجهما عن حمل الباني، وكان الثنائي ينفيا الأمر بشكل مستمر.

وعلى الصعيد الفني، يُشارك يلدريم في الفيلم المصري “ماكو” المأخوذ عن قصة حقيقية للعبّارة المصرية سالم إكسبرس، التي غرقت في شهر ديسمبر من عام 1991، إلى جانب عدد من النجوم من بينهم السوري قصي خولي والفنانة المصرية ناهد السباعي وآخرون، كما شارك مؤخرًا يلدريم في لبطولة مسلسل “رامو” من انتاج BKM والذي عرض على ShowTV.

يُذكر أن مراد يلدريم تزوج من إيمان الباني في عام 2016، بعد عامين من انفصاله عن زوجته الأولى بورتشين تيرزي أوغلو، التي ارتبط بها عام 2008، وانفصل عنها عام 2014.

المصدر: فوشيا

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *