مسلسلات تريندينغ تستحق مشاهدتها على نتفليكس

مع انتشار جائحة كورونا عالمياً، الأمر الذي فرض علينا جميعاً البقاء في المنزل وعدم رؤية الأصدقاء، تأتينا منصّة نتفليكس بأبرز المسلسلات والأفلام الرائعة للتخفيف من الوقت والجلوس في المنزل طيلة اليوم. ما رأيك بمشاهدة بعض من أكثر المسلسلات الترندينغ حالياً على نتفليكس؟

The Mess You Leave Behind

شخصياً، أغرمت بهذا المسلسل الذي لم يتجاوز الـ 8 حلقات فقط، وبدون مواسم أخرى، هذا المسلسل اسباني يتميز باخراج رائع وممثلين ملفتين جداً، يتحدث عن مدرسة بديلة لمدرسة يشاع أنها انتحرت، لتبدأ رحلة الكشف عن سبب وفاة المدرسة الأولى مع الكثير من الغموض والإثارة، والأهم أن نهاية المسلسل غير متوقعة على الإطلاق… أنصحكِ برؤيته والاستمتاع به.

Lupin

إن كنتِ من عاشقات مسلسلات الإثارة، فعليك مشاهدة هذا المسلسل الفرنسي الرائع! باختصار هو مسلسل تلفزيوني كوميدي فرنسي يتكون من 5 حلقات، يقوم النجم عمر سي بدور أساني ديوب، شخصية متأثرة بمغامرات الكاتب أرسين لوبين، لكن المسلسل لن يتوقف عند الموسم الأول، فالحلقة الأخيرة من الجزء الأول كفيلة لجعلنا ننتظر ما سيدور في أحداث الجزء الثاني.

اقرأ أيضاً:  أبو جانتي بجزء جديد من السعودية

The Valhalla Murders

مسلسل ايسلندي يدور حول جرائم متلاحقة من قبل قاتل متسلسل، ليأخذنا إلى دار أيتام اسمه فالهالا يتبين أنه كان شديد السوء على الاطفال الايتام. في مرحلة البحث عن السفاح من قبل المحققين، سيغوص المسلسل في جوانب المحققين الشخصية وعلاقاتهم العائلية، المسلسل برأيي لم يأخذ حقه في الترويج، لكنه حقاً يستحق المتابعة.

Capitani

مسلسل تدور قصّته في قرية صغيرة في لوكسمبورغ، حيث يعرف سكان القرية بعضهم جميعاً، يبدأ المسلسل بوقوع جريمة قتل لفتاة قاصر، واختفاء أختها التوأم، لتتوالى الأحداث بظهور التوأم التي تتكتم عن كيفية مقتل أختها. المسلسل مكون من 12 حلقة مليئة بالاثارة والتشويق، خاصة مع الحلقات الأخيرة وما تخبئها من مفاجآت غير متوقعة.

اقرأ أيضاً:  ياسمين صبري باطلالة باهرة بمهرجان القاهرة السينمائي

How to Get Away with Murder

إن كنت تفضلين المسلسلات الطويلة نوعاً ما والهادفة، اختاري هذا المسلسل: البطلة فيولا ديفيس تؤدي بطولة المسلسل كأستاذة قانون في جامعة فيلاديلفيا المرموقة، والتي مع خمسة من طلابها يصبحون متورطين في مؤامرة قتل. لأدائها بالعمل، تلقت فيولا ديفيس إشادة النقاد، وربحت جائزة نقابة ممثلي الشاشة فئة الأداء المتميز في مسلسل درامي وتلقت ترشيحات في جوائز أخرى. العمل ممتع ومليئ بالقضايا الهادفة.

Ozark

المسلسل يعرض لنا زاوية رؤية مختلفة لعالم غسيل الأموال، فالبطل هو مارتن محاسب ومستشار مالي يملك شركة حسابات مع شريك له، يعيش حياة ناجحة ومستقرة مع زوجته وأولاده ولكن خلف هذا النجاح والاستقرار سر ينسف هذة الحياة بلحظة واحدة فـمارتن وشريكه يقومان بغسل الأموال لصالح الكارتل الكولومبي. لن أغوص أكثر في التفاصيل وسأترك لكِ الحكم على هذا المسلسل الرائع.

اقرأ أيضاً:  أقاويل حول إصابة دانييل رادكليف بفيروس كورونا

Queen of the South

مسلسل ملكة الجنوب هو مسلسل تلفزيوني درامي، تدور أحداثه حول شخصية تيريزا ميندوزا “أليس براغا” التي تعيش في المكسيك، وتقع في حب شخص يعمل مع عصابة في تجارة الممنوعات، وهي دائمة السعي والعمل لتجاوز حالة الفقر التي تحياها. يُقتل بعد ذلك الشخص الذي أحبت تيريزا، وتضطر إلى الهرب من المكسيك، حيث تتمكن من عبور الحدود لتصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتسعى إلى القضاء على زعيم عصابة المخدرات من خلال التعاون مع شخص تعرفه من السابق، لكن الواقع سيفرض على تيريزا تغيير حياتها كلياً،حبكة المسلسل روعة والممثلين في هذا العمل هم أكثر من رائعين.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *