معجبة تضع نادين نجيم بموقف لم تتوقعه

وقعت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في موقف لم تتوقعه خلال تصويرها إحدى المشاهد من مسلسلها الجديد “20 20″، بعدما لم تتمكن إحدى المعجبات من التعرف عليها عند رؤيتها، ورغم ذلك طلبت منها توصيل رسالة إلى شخص الفنانة نادين نجيم.

ونشرت نجيم على “تويتر”، قائلة: “‏اليوم عم صور.. قطعت امرأة سألتني شو عم تعملوا؟.. قلتلها بالمبدأ عم نصور”.

وأضافت النجمة اللبنانية: “قالت مين في بالمسلسل قلتلها قصي ونادين نجيم وسميت كذا حدا قالتلي نادين ؟؟؟ عنجد؟؟ بحبها أمانة بوسيلي إياها وسلميلي عليها كتير.. قلتلها بيوصل.. أتاري ما عرفتني بالحجاب ووجي مضروب.. متت”.

وانهالت التعليقات على نادين، مُبدين استغرابهم من قدرة الحجاب على تغيير شكلها، فعلق أحد المتابعين: “‏‎لهدرجة وجهك تغير بالحجاب؟”، لتردت عليه نادين: “‏‎مش وجي ! حالتي حالة !!! الحالة يلي شافتني فيها أنا ما عرفت حالي بالمراية معذورة”، وقالت أخرى: “‏‎والله ناطرة المسلسل بأحر من الجمر.. الله يكتلبلي العمر وشوفه المسلسل لأنه حاسة دورك بيجنن هالمرة غير”.

‏‎وعلّقت لها النجمة اللبنانية جيسي عبدو، قائلة: “مهضومة.. أنا مرّة في ست كبيرة بالعمر تلاقت فيي قالتلي بتشبهي جيسي عبدو بس هيديك دبشة وصوتا عطول عالي إنتي على أنعم”، وردت عليها نادين قائلة:”‏‎ياا طلعلي أنعم ومنك عارفة!”.

المصدر: فوشيا

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *