مفاجأة كبيرة في الموسم الأخير من مسلسل لوسيفر Lucifer

أكد النجم توم إليس من فريق مسلسل Lucifer أن الموسم الخامس والأخير من دراما Netflix الشهيرة سيتم تقسيمه إلى جزأين .

خلال حلقة من برنامج The Kelly Clarkson، دعت مضيفة البرنامج عائلتها لزيارة تصوير مسلسل Lucifer والقيام بجولة بصحبة بطل المسلسل إليس، والذي أعلن لاحقًا أن الموسم الخامس سيصدر في دفعتين منفصلتين من ثماني حلقات.

حيث صرح بأنه “سيتم تقسيم الموسم الخامس من لوسيفر إلى نصفين”، وأوضح “ستقوم Netflix بعرض ثماني حلقات، وسيكون هناك استراحة قصيرة، ثم ستقوم بعرض ثماني حلقات أخرى.”

تم تعيين الموسم الأخير من مسلسل لوسيفر Lucifer في الأصل من 10 حلقات فقط، إلا أن Netflix وسّعت بشكل كبير عدد الحلقات بينما كان العرض لا يزال قيد الإنتاج، حيث طلبوا ست حلقات إضافية ليأخذ المجموع الكلي 16 حلقة.

اقرأ أيضاً:  الراحل جيمس دين يعود للسينما بفيلم جديد

قد يجد محبي المسلسل الذين كانوا يأملون في موسمين إضافيين بدلاً من موسم نهائي واحد الراحة في هذا الحل الوسط، حيث تقسيم الموسم الخامس إلى نصفين من ثماني حلقات بما يشبه موسمين تقريبًا، لا سيما بالنظر إلى أن الموسم الرابع استمر لمدة 10 حلقات فقط.

كما يتيح ذلك للكتاب فرصة كبيرة لختام أي خيوط متبقية من الموسم الرابع، والتي أطلق عليه النقاد  عليها لقب “العظيم”، قائلين: ” مسلسل Lucifer من Netflix لديه موسم أقصر ولكن أكثر إحكاما، ويحتفظ بروح الدعابة  التي نحبها. “

تابع مجموعة من الاسرار والمعلومات حول مسلسل لوسيفر على قناتنا على يوتيوب

المصدر: Arageek

قد يعجبك أيضا

One thought on “مفاجأة كبيرة في الموسم الأخير من مسلسل لوسيفر Lucifer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *