منصة HBO Max الالكترونية تنفرد بعرض أفلام استوديو جيبلي!

حصلت HBO Max رسميًا على حقوق البث المباشر لأفلام Studio Ghibli استوديو جيبلي، مما يعني أن أفلام  My Neighbor Totoro و Spirited Away الحائز على جائزة الأوسكار والكثير غيرها ستكون متاحة عندما يتم إطلاق خدمة البث الجديدة من Warner Media في ربيع عام 2020.

أصبحت استوديو اليابان جيبلي واحد من أكثر الاستوديوهات قوة وإشادة في العالم منذ تأسيسها في عام 1985، و”في ظل تألق مخرجي الرسوم المتحركة هاياو ميازاكي وإيزاو تاكاهاتا، والمنتج توشيو سوزوكي، فازت أفلام الاستوديو  بأعداد لا حصر لها الجوائز، بما في ذلك جائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة لـ Spirited Away، فضلاً عن أربعة ترشيحات إضافية لجائزة الأوسكار لأفلام Howl’s Moving Castle وThe Wind Rises و The Tale of The Princess Kaguyaو When Marnie Was There. “

اقرأ أيضاً:  بوسترات جديدة لفيلم Doctor Sleep

“نحن متحمسون للعمل مع HBO Max لجلب المجموعة الكاملة من أفلام Studio Ghibli إلى الجماهير المتعطشة لها في الولايات المتحدة. قال كوجي هوشينو، رئيس استوديو جيبلي، وHBO Max هو المكان المثالي لأفلامنا. “عند إطلاق الخدمة، سيتمكن عشاق جيبلي الحاليون من الاستمتاع بأفلامهم المفضلة  في حين أن جمهورًا جديدًا بالكامل سيكون قادرًا على اكتشاف أفلامنا لأول مرة.”

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *