من هو الطبيب الوسيم، حبيب إبنة أصالة؟

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً بخبر خطوبة شام الذهبي، إبنة الفنانة أصالة نصري من الطبيب المصري معتز نصير، والذي كانت قد تغزلت فيه في عيد الحب الماضي.
رغم نفي ابنة أصالة خبر خطوبتها إلّا أنّ رواد السوشيال ميديا أخذوا يبحثون عن حبيبها الذي أحدث الضجة بوسامته

تخرّج من جامعة عين شمس كطبيب مختص في التجميل والليزر والأمراض التناسلية، يملك الطبيب المصري معتز نصير عدة عيادات تجميلية داخل مصر، وتحديداً في مدينة نصر، والمهندسين، والتجمع الخامس.

ومن المرجّح أنّ شام الذهبي قد التقت بحبيبها ضمن نطاق عملها؛ إذ أنّها تُعرف بعملها في مجال التجميل حيث كانت قد افتتحت عيادة تجميل بمساندة عددٍ من النجوم والنجمات، أوّلهنّ والدتها التي أثارت منذ مدّة الكثير من التساؤلات حول ما إذا كانت ستعود إلى طليقها طارق العريان. وأشارت التقارير الصحفية إلى أنّ والدة معتز تعمل كطبيبة أيضاً.

يُذكر أنّ ابنة أصالة قد نفت خبر خطوبتها من الطبيب المصري عبر تعليقٍ قالت فيه أنّ الخطوبة لم تتم بعد وأنّ الزيارة كانت عادية وجاءت كتلبية لدعوة غداء بين العائلتين.

من ناحية أخرى، تفاعل رواد وسائل السوشيال ميديا منذ مدّة بمقطع فيديو نشرته شام الذهبي عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهر نصير وهو يطبق تقنية Skin Booster على بشرة جدّتها. وفي الفيديو،سألت الذهبي جدّتها: “تيتا قد ايه بتحبي معتز؟” لتجيبها الأخيرة: “ما في حدود لحبه بس حاليا ما تسأليني لأنه عم بيشكشني”.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *