ناشطون يشنون هجوم على أصالة نصري بعد أغنية “الحب والسلام”

شن ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي هجوماً عنيفاً على الفنانة أصالة نصري بعد طرحها أغنية جديدة عبر يوتيوب يوم الجمعة بعنوان ” الحب والسلام”.

وتسبب المحتوى التصويري للأغنية والذي جمع صور شخصيات عربية ورؤساء سابقين في الهجوم العنيف على أصالة حيث جمعت بين الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والقائد الليبي عمر المختار ما اعتبره ناشطون تطبيل صريح لرئيس دموي وقمعي وإساءة كبيرة لعمر المختار عند مقارنة السيسي به.

واقترنت كلمات الحب والسلام والإنسانية في محتوى أغنية أصالة نصري مع ظهور رسومات لشخصيات سياسية عربية من بينها الرئيس المصري الأسبق أنور السادات، ورئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، ورئيس الإمارات الأسبق زايد بن آل نهيان، وملك السعودية الأسبق عبد العزيز آل سعود، بالإضافة إلى شخصيات فنية وعلمية عربية وأجنبية.

اقرأ أيضاً:  محمد فضل شاكر وريما يوسف يطرحان "ديو" غنائيا "حبيب قلي"

وبرز ربط الشخصيات السياسة مع السلام في مقطع ظهور لوحة السادات مع غناء أصالة نصري في الأغنية “أنا الحب والسلام”.

وفسر ظهور السادات بأنه توقيع معاهدة “السلام المصرية- الإسرائيلية ” عام 1979 المعروفة باتفاقية “كامب ديفيد”، في الوقت الذي تخطو حكومات عربية نحو التطبيع مع “إسرائيل” من خلال التعاون التجاري.

وقبل أن تظهر لوحة السيسي ظهرت لوحة للقائد الليبي عمر الهلالي المعروف بـ”عمر المختار” وأثار الفيديو موجة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن أغنية “الحب والسلام” من كلمات وألحان محمد رحيم وإنتاج الشركة العالمية للمنتج مصطفى إسماعيل وتدعو الأغنية المزعومة إلى تحقيق السلام فى العالم أجمع مستعينة بجنسيات مختلفة تظهر ‏خلال الكليب.‏

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *